فريق جراحى ببنها التعليمى ينقذ حياة مسنة تعانى اختناقا بفتق ضخم بجدار الأمعاء وانسدادها

الإثنين، 28 فبراير 2022 12:41 ص
فريق جراحى ببنها التعليمى ينقذ حياة مسنة تعانى اختناقا بفتق ضخم بجدار الأمعاء وانسدادها خلال الجراحة بمستشفى بنها التعليمى
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق جراحى بمستشفى بنها التعليمى بقيادة الدكتور سيد المقدم، فى إنقاذ مريضة تعانى من ضعف وارتخاء فى عضلة البطن، وتبلغ من العمر 72 عاما، كما تعانى من اختناق بفتق ضخم بجدار الأمعاء وانسداد بالأمعاء، حيث تم عمل استكشاف وفك الالتصاقات وقص جزء من منديل البطن، وعمل رد للأمعاء.

وأوضحت المستشفى، فى بيان لها، أنه تنفيذا للرؤية العامة وتوجيهات الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية بالتشغيل الكامل لمبنى الطوارئ وتقديم خدمة متميزة للمرضى، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد فوزى رئيس الهيئة، والدكتورة فاطمة الشباسى المدير العام للمستشفى.

وتابعت، أنه نجح فريق جراحى بالمستشفى فى إنقاذ مريضة تعانى من ضعف وارتخاء فى عضلة البطن، وتبلغ من العمر 72 عاما، كما تعانى من اختناق بفتق ضخم بجدار الأمعاء وانسداد بالأمعاء، حيث تم عمل استكشاف وفك الالتصاقات وقص جزء من منديل البطن، وعمل رد للأمعاء، حيث تمت العملية على أحدث الطرق العلمية، حيث تم تخدير الحالة وفقا لأحدث الأساليب.

وأشارت المستشفى، إلى أن المريضة بحالة جيدة وتخضع للملاحظة المستمرة، وتكون فريق الجراحة من الدكتور السيد المقدم، والدكتور أحمد فريد، والدكتور أحمد صلاح، وفريق التخدير الدكتور كريم عبد الله، والدكتور إسلام حجاب.

 

الفريق الجراحى

 

بعد الجراحة
بعد الجراحة

 

خلال الجراحة
خلال الجراحة

 

ما قبل الجارحة
ما قبل الجارحة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة