أهالى قرية أبو الريش بأسون يشكون تراكم مياه الصرف الصحى.. والشركة ترد

الخميس، 03 فبراير 2022 09:00 ص
أهالى قرية أبو الريش بأسون يشكون تراكم مياه الصرف الصحى.. والشركة ترد تراكم المياه
كتب - محمود أحمد عطا - أسوان عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ رافت جابر عبد العزيز، شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من تكون بركة صرف صحى في قرية أبوالريش مركز أسوان، من عدم وجود مكان لتصريف سيارات نقل بيارات الصرف الصحى.
 
وقال القارئ فى رسالته: هذا المكان لا يوجد به مكان لتصريف سيارات نقل بيارات الصرف الصحي تسرب لمياه الصرف الصحى من إحدى البيارات القديمة، ونتيجة لهذا التسرب تراكمت المياه مكونة بركة من مياه الصرف الصحي ما ينذر بحدوث كارثة، حيث تؤثر هذه البركة من مياه الصرف على حالة المبانى والعمارات المحيطة بها وتعرضها للانهيار فى أى وقت، فضلاً عن انتشار الأمراض والأوبئة بين سكان المنازل المحيطة ببركة مياه الصرف الصحى نتيجة تكاثر الذباب والبعوض والحشرات الأخرى الضارة بصحة الإنسان.
 
تراكم المياه
تراكم المياه

وناشد القارئ المسئولين سرعة التحرك وعلاج هذا الأمر قبل أن نفيق على كارثة انهيار أحد المنازل أو حدوث وباء جماعي لسكان المنطقة وتلاميذ المدارس القريبة من مياه الصرف الصحى الراكدة.
 
وأكد المهندس محمد على رئيس قطاع الصرف الصحى بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان، أنه تم التفقد ومعاينة المشكلة من أرض الواقع والاتفاق على استخدام إحدى غرف طابق الصرف الصحى بجوار السويقة لتصريف سيارات الكسح، وذلك كحل بديل لحين الانتهاء من المشكلة الخاصة بالغرفة الرئيسية المخصصة لاستيعاب كميات الصرف الصحى من سيارات الكسح.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة