البرهان يترأس اجتماع لجنة وقف إطلاق النار الدائم بالسودان

الخميس، 03 فبراير 2022 01:28 م
البرهان يترأس اجتماع لجنة وقف إطلاق النار الدائم بالسودان البرهان
الخرطوم (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترأس الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالى بالسودان القائد العام للقوات المسلحة رئيس المجلس الأعلى المشترك للترتيبات الأمنية، اليوم الخميس، اجتماع لجنة وقف إطلاق النار الدائم، الذى عُقد فى رئاسة الفرقة السادسة مشاة بمدينة الفاشر "عاصمة ولاية شمال دارفور فى غرب السودان"، بحضور عدد من قيادات القوات المسلحة. 
 
وذكر مجلس السيادة السوداني، في بيان صحفي، أن البرهان أطّلع، خلال الاجتماع، على أُسس تكوين اللجنة وطبيعة مهامها وادائها خلال الفترة الماضية.
 
وفى وقت سابق، أكد رئيس مجلس السيادة الانتقالى بالسودان الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، متانة وأزلية العلاقات بين السودان وليبيا وحرص السودان على تطويرها بما يحقق المصالح المشتركة لشعبى البلدين.
 
ووجه البرهان، لدى لقائه في مدينة الفاشر (عاصمة شمال درافور في غرب السودان) مع وفد ليبي يضم مسؤولين ومستثمرين، بحضور حاكم إقليم دارفور مني اركو مناوي، بتسهيل كافة الإجراءات أمام المستثمرين الليبيين بما يعزز التعاون الاقتصادي بين البلدين، مشيرا إلى الإمكانات الكبيرة والموارد التي تتمتع بها ليبيا.
 
وأعرب عن أمنيات السودان وشعبه بالسلام والاستقرار والازدهار لدولة ليبيا.
 
وبحث اللقاء سبل تطوير وتوسيع مجالات الاستثمار الليبي في دارفور وكافة ولايات السودان.
 
وضم الوفد الليبي ممثلين عن وزارات الخارجية، المالية، النقل، ومجموعة من المستثمرين بجانب ممثلين عن الغرف التجارية والموانئ البحرية والجمارك والمصارف فضلا عن السفارة الليبية بالخرطوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة