تحذيرات من هيئة الأرصاد من طقس الخميس والجمعة.. فيديو

الخميس، 03 فبراير 2022 10:00 ص
تحذيرات من هيئة الأرصاد من طقس الخميس والجمعة.. فيديو تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن حالة الطقس، حيث حذرت هيئة الأرصاد الجوية من طقس اليوم، الخميس، وغدا الجمعة، مع تقلبات جوية وأمطار غزيرة ونشاط للرياح.

وقال الدكتور محمود القياتى عضو المركز الإعلامى بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية، إن البلاد تتعرض لمنخفض جوى على سطح الأرض، بدأ يتحرك ويقترب من الحدود الشمالية لمصر في الساعات الأولى من اليوم، الخميس ، مضيفا ، أن هذا الأمر هو طبيعة في ظل هذا التوقيت من فصل الشتاء، والذى يعرف بالمنخفضات الجوية التي تأتى من الغرب إلى الشرق.

وتابع القياتى، أن هناك نشاط للرياح على كافة أنحاء الجمهورية، بالتالى ستكون مصحوبة ببعض الرمال والأتربة المثارة على مناطق من الجمهورية.

وبالنسبة للأمطار قال، ستكون الأمطار بداية على الجزء الشمالى الغربي مثل السلوم ومطروح واسكندرية ثم باقى السواحل الشمالية في دمياط وبورسعيد والعريش، ورفح ومحافظات الوجه البحرى، وتكون الأمطار متوسطة ، وتصل للقاهرة مساء الخميس وتكون أمطار خفيفة وكذلك على مناطق من شمال الصعيد.

وأشارت التغطية إلى درجات الحرارة الخميس، وهى: القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 7 درجات، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 7 درجات، وأسوان العظمى 24 درجة والصغرى 7 درجات، وسانت كاترين العظمى 14 درجات والصغرى 0.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة