"رفض يغششه فضربه برقبة إزازة".. طالب يتعدى على زميله بعد امتحان الإنجليزى للشهادة الإعدادية بالقليوبية ويصيبه بـ44 غرزة.. وأسرته: كان بيدرس ويساعدنا بمصروفات المنزل.. ونطالب بحقه بعد تشويه وجهه

الخميس، 03 فبراير 2022 04:30 م
"رفض يغششه فضربه برقبة إزازة".. طالب يتعدى على زميله بعد امتحان الإنجليزى للشهادة الإعدادية بالقليوبية ويصيبه بـ44 غرزة.. وأسرته: كان بيدرس ويساعدنا بمصروفات المنزل.. ونطالب بحقه بعد تشويه وجهه
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واقعة مؤسفة شهدتها قرية السيفا بمركز طوخ بمحافظة القليوبية، حيث تعرض طالب لاعتداء من قبل أحد زملائه بالقرية خلال عودتهما من امتحان اللغة الأجنبية بالشهادة الإعدادية، ليصاب بـ44 غرزة بالوجه، وذلك نتيجة رفض المجنى عليه أن "يغششه" فى الامتحان، وخلال عودتهما من المدرسة سويا برفقة مجموعة أخرى من الزملاء على دراجة نارية خشى المجنى عليه أن يسقط فتمسك بالطالب المتهم، ليقوم الأخر بضربه بـ"رقبة زجاجة"، ويحدث إصابته.

http://

فى البداية، قالت والدة الطالب كمال كامل لـ"اليوم السابع"، إنها تلقت مكالمة من قريبة لها تخبرها أن ابنها "كمال" قام بعض الشباب بنقله إلى المستشفى لإصابته، على الفور انتقلت للوحدة الصحية، لكن الوحدة كانت طلبت أشعة على الرأس نظرا لعمق الجرح، فتوجهوا به على الفور لأحد المستشفيات الخاصة لسرعة إسعافه، وبالفعل تم إجراء الأشعة وخياطة الجروح والتى وصلت إلى 44 غرزة بوجهه.

الطالب الضحية
الطالب الضحية

وتابعت، أنهم توجهوا على الفور لمركز شرطة طوخ وحرروا محضرا ضد الطالب المتهم "ل ر ع"، 15 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادى، وتم إعداد تقرير طبى بالحالة من مستشفى طوخ المركزى، موضحة أنها بعد أن افاق ابنها من التخدير وسألته أوضح لها أنه خلال أداء مادة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادى الثلاثاء، طالبه المتهم بتغشيشه مادة الامتحان، إلا أن المجنى عليه رفض، ليرد الطالب المتهم قائلا "ماشى لما نخرج هعرفك متغششنش إزاى".

الحزن على وجه والدة الط
الحزن على وجه والدة الطالب

وأوضحت، أنه خلال عودتهما من الامتحان من القرية المجاورة على دراجة نارية هو والمتهم واثنين آخرين، نظرا لسرعة الدراجة خاف نجلها من السقوط فتمسك بالمجنى عليه وكان بيده قلم جاف، وعن طريق الخطأ احتك القلم بوجه الطالب الأخر، ونزلا من على الدراجة النارية وخلال وقوفهما قام المتهم بسحب عنق زجاجة وسدد ضربات لوجه المجنى عليه، ليسقط غارقا فى دمائه.

الطالب بعد إصابته
الطالب بعد إصابته

فيما طالب كامل كمال، والد الطالب المصاب بسرعة ضبط المتهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله، نظرا لأنها لم تكن واقعته الأولى بالقرية، حيث سبق وتعدى على زملاء آخرين لهم بالمدرسة بواسطة "غطاء كانز"، وأحدث إصابات بهم ، قائلا "مش عارف بجد أيه اللى بيحصل من قبل عائلته، هل بيشجعوه على كده، ابنى كان سايح فى دمه وفى الأخر جد الطالب المتهم وصل وبيدينى 500 جنيه ويقولى تمن الخياطة لوجه ابنى اللى حفيده تسبب فى تشوهات له".

الطالب خلال حديثه لليوم السابع
الطالب خلال حديثه لليوم السابع

وأوضح، أنه سبق وتعدى على نجله وأحدث إصابة طفيفة له، وكون القرية عائلة وأسرة واحدة تقبلوا اعتذار أسرة الطالب المتهم وتم التغاضى عن تحرير أية محاضر ضده وتم الصلح بين الطالبين، لكن تكررت هذه الواقعة اليوم، قائلا "شوه وجه ابنى اللى بيساعدنى بيشتغل حلاق لمساعدتى فى مصروفات المنزل، والواضح أن أسرة الطالب المتهم فهمت الصلح الأول غلط ودفعته للتمادى فى إصابة نجلى".

الطالب كمال كامل
الطالب كمال كامل

ومن ناحيته، أوضح ابن خال الطالب المجنى عليه، أنه كان يمر بالمكان وفجأة شاهد الطالب "كمال"، وجهه غارقا بالدماء، على الفور قام هو وصديق له بسرعة نقله للوحدة الصحية، إلا أن الوحدة طالبت أولا إجراء أشعة على الوجه بيان مدى عمق الجرح لاتخاذ الإجراء الطبى السليم، وبالفعل توجهوا لأقرب مستشفى وتم عمل الأشعة وتقديم الإسعافات للطالب، ثم توجهوا لمستشفى طوخ المركزى وتم إعداد تقرير بالحالة وتوجيهه إلى مركز طوخ لتحرير محضر به.

الطالب كمال ووالدته
الطالب كمال ووالدته

وكانت اتهمت أسرة طالب، بالصف الثالث الإعدادي، بقرية السيفا التابعة لمركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، زميل له بالاعتداء عليه وإصابته بـ44 غرزة بالوجه، أثناء عودتهما من الامتحان سويًا برفقة عدد من زملائهم.

الطالب ووالدته ونجل خاله
الطالب ووالدته ونجل خاله

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طوخ، باتهام أسرة الطالب "كمال.ك.ك"، لزميل له يدعى "ل.ر.ع"، 15 عامًا، بالاعتداء عليه وتسببه في إصابته بـ44 غرزة بالوجه، وذلك أثناء عودتهما من الامتحان سويًا برفقة عدد من زملائهم.

من داخل منزل الأسرة
من داخل منزل الأسرة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة