طقس الوادى الجديد.. هبوب رياح محملة بالأتربة على الطرق السريعة.. فيديو

الخميس، 03 فبراير 2022 06:16 م
طقس الوادى الجديد.. هبوب رياح محملة بالأتربة على الطرق السريعة.. فيديو الوادى الجديد
الوادي الجديد-ماهر البهنساوي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرا رصد خلاله تغطية لحالة الطقس بمحافظة الوادي الجديد اليوم الخميس، حيث شهدت المحافظة هبوب رياح متوسطة محملة بالأتربة على الطرق السريعة، ما تسبب فى حجب الرؤية نسبيا على الطرق وداخل الكتل السكنية، وأعلنت الاجهزة التنفيذية بالمحافظة عن رفع درجة الاستعداد تحسبا لحدوث طوارئ وتداعيات نتيجة تغيرات حالة الطقس على مدار اليوم.

وسجلت درجة الحرارة اليوم الخميس حوالى 23 درجة للعظمى و8 للصغرى وسطعت الشمس طوال النهار ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة انخفاضا شديدا فى الساعات المتأخرة من الليل.

وتعتبر محافظة الوادى الجديد متنوعة الطقس فى مختلف انحائها بسبب الاتساع الهائل لمساحتها والتى تبلغ حوالى 54 % من مساحة مصر إلا أن الطقس العام للمحافظة هو دافىء وجاف طوال شهور فصل الشتاء باستثناء سقوط متقطع للأمطار النادرة مع هبوب رياح محملة بالأتربة والرمال تشتد فى مناطق الكثبان الرملية على الطرق السريعة.

ووجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد برفع حالة الاستعداد وعقد غرف عمليات المحافظة ورئاسة المراكز بصفة مستمرة والتنسيق مع جهات الاختصاص لرصد ومتابعة توقعات حالة الطقس والتعامل الفورى مع أية طوارئ تنتح عن تغيرات حالة الطقس على مستوى كافة المراكز وخاصة فى المناطق النائية والمعرضة لهبوب العواصف والرياح عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة