عكس النصائح الطبية.. ملكة جمال سابقة تدفع للأطفال لعدم ارتداء "الكمامة"

الخميس، 03 فبراير 2022 12:31 م
عكس النصائح الطبية.. ملكة جمال سابقة تدفع للأطفال لعدم ارتداء "الكمامة" ملكة جمال كاليفورنيا السابقة كاري بريجين
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت ملكة جمال كاليفورنيا السابقة كاري بريجين بولر، عددا من الصور والفيديوهات المعارضة تماما لفكرة ارتداء الكمامات في فترة الجائحة، كما ظهرت بالعديد من المسيرات التي تقف مع عدم الالتزام بوضع الأقنعة، كما تدفع 5 دولارات للأطفال لعدم ارتداء أقنعة 

ملكة جمال كاليفورنيا السابقة كاري بريجين بولر
ملكة جمال كاليفورنيا السابقة كاري بريجين بولر

 


وحسب ما نشر موقع rollingstoneنشرت كاري مؤخرا فيديو لها برفقة امراة عجوز قدمت لها 5 دولارات كمكافأة لعدم وضعها كمامة خلال تواجدها في أحد المحلات التجارية المغلقة، وعلقت: "نحن مع الحرية وتنفس الهواء النقي .
 

وفي سياق آخر توفت مؤخرا ملكة جمال أمريكا السابقة تشسلى كرايست ، بحسب ما قالت عائلتها والشرطة الامريكية، وكانت تبلغ من العمر 30 عاما.

 وأوضحت المواقع الاخبارية أن كرايست التى توجت ملكة جمال أمريكا "ميس أمريكا" فى عام 2019، قد توفيت عقب القفز من مبنى فى مانهاتن بنيويورك، وفقا لشرطة المدينة.

وقالت عائلتها فى بيان شاركته مع سى إن إن: "بحزن وأسى عميق، نبلغكم بوفاة حبيبتنا تشسلى.. كان نورها العظيم ملهما للآخرين حول العالم بجمالها وقوتها، كانت تهتم وتحب وتضحك وتلمع".

ونشرت ميس أمريكا السابقة صورة لها  على انستجرام قبل وفاتها، وقالت "عسى أن يجلب هذا اليوم لكم السلام والراحة"، مع وضع صورة خاصة بها.

وكانت كرايست محامية تسعى لإصلاح نظام العدالة فى أمريكا، وحصلت على ثلاث درجات علمية من جامعتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة