فالنسيا يتأهل لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا بفوز صعب على قادش.. فيديو

الخميس، 03 فبراير 2022 12:43 ص
فالنسيا يتأهل لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا بفوز صعب على قادش.. فيديو فالنسيا
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادى فالنسيا فوزا صعبا على قادش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ميستايا"، في إطار دور الثمانية من بطولة كأس ملك إسبانيا.

افتتح فريق فالنسيا التسجيل عن طريق البرتغالي جونزالو جويديس في الدقيقة 24، وفي الدقيقة 54 نجح فريق قادش في خطف هدف التعادل أمام فالنسيا عن طريق لوكاس بيريز من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 79 استطاع هوجو دورو نجم فريق فالنسيا، في خطف هدف الفوز القاتل للخفافيش أمام قادش.

وشهدت الدقيقة 85 من عمر المباراة على طرد خوان كالا لاعب قادش، ليكمل فريقه المباراة بـ 10 لاعبين حتي النهاية أمام فالنسيا.

بهذه النتيجة يتأهل فريق فالنسيا إلي الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2021-2022.

ويعد فالنسيا ثانى المتأهلين لدور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعد رايو فاليكانو بعد تغلبه على ريال مايوركا 1 - 0 فى وقت سابق من الأربعاء. 

وكان نادى فالنسيا الإسبانى توصل لاتفاق مع نادى توتنهام الإنجليزى لاستعارة الجناح الإسبانى بريان جيل، حتى نهاية الموسم الجارى دون وجود خيار الشراء.

ونشر الحساب الرسمي للنادى الإسبانى على موقع "تويتر"، صورة لبريان جيل بقميص الخفافيش معلقا عليها: توصل نادي فالنسيا إلى اتفاق مع توتنهام من أجل انتقال بريان جيل إلى صفوف الخفافيش إلى نهاية الموسم الحالي.. وسينضم اللاعب غدًا الثلاثاء للفريق من أجل العمل تحت قيادة المدرب بوردالاس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة