البحر غاضب.. ارتفاع أمواج البحر وترقب وتحذيرات من أمطار غزيرة فى أجواء الإسكندرية.. لايف

الجمعة، 04 فبراير 2022 12:38 م
البحر غاضب.. ارتفاع أمواج البحر وترقب وتحذيرات من أمطار غزيرة فى أجواء الإسكندرية.. لايف طقس الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع"، فيديو لايف حول حالة الطقس بمدينة الإسكندرية، حيث شهدت المحافظة نشاط فى حركة الرياح و التى أدت إلى إرتفاع الأمواج ، وذلك مع وصول المنخفض الجوى إلى المحافظة.

ومن المتوقع أن تشهد محافظة الإسكندرية اليوم، أمطار متوسطة الشدة إلى غزيرة و رعدية أحيانا قد تكون مصحوبة بحبات البرد على مناطق متفرقة ،يصاحب ذلك نشاط للرياح مما يزيد من انخفاض درجات الحرارة وتصل سرعة الرياح على مسطح البحر المتوسط 60-70 كم / ساعة وارتفاع الأمواج على البحر المتوسط من 3 - 5 امتار ،أيضا هناك انخفاض في درجات الحرارة ليسود طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا ،و درجة الحرارة العظمى 16 والصغرى 11 درجات.

وحذرت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، من حالة عدم استقرار في الأحوال الجوية والتى تستمر حتى اليوم الجمعة، مرجحة السبب إلى تأثر مصر بمنخفض جوى على البحر المتوسط وطبقات الجو العليا، يصاحبه انخفاضا تدريجيا وطفيفا في درجات الحرارة.

وشهدت الإسكندرية عدة نوات و حالات من التقلبات الجوية المتلاحقة خلال الشهر الماضى ،حيث  يعد شهر يناير من أكثر أشهر السنة برودة والذى يواكب شهر طوبة، و سجلت الإسكندرية معدلات منخفضة فى درجات الحرارة مع صقيع و أجواء من البرد القارص ، و توالت النوات و موجات الطقس السئ المتعاقبة على الإسكندرية، منذ بداية العام و مستمرة حتى الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة