سحب رعدية تتراكم على كورنيش الإسكندرية مع ذروة المنخفض الجوى.. لايف

الجمعة، 04 فبراير 2022 02:45 م
سحب رعدية تتراكم على كورنيش الإسكندرية مع ذروة المنخفض الجوى.. لايف
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، فيديو لايف حول حالة الطقس بمدينة الإسكندرية، حيث شهدت المحافظة، تراكم السحب الركامية السوداء وهطول الأمطار الغزيرة والمتوسطة على مناطق متفرقة من المحافظة، مع نشاط فى حركة الرياح والتى أدت الى ارتفاع الأمواج، وذلك مع وصول ذروة المنخفض الجوى الى المحافظة.

وكان أعلن اللواء محمود نافع رئيس مجلس ادارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، رفع حالة الطوارئ بالشركة استعدادا لهطول الأمطار، طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار على مناطق متفرقة من المحافظة بكثافة متفاوتة الشدة من خفيفة إلي متوسطة.

وأكد نافع علي الاستعداد بعناصر الطوارئ وعلي رفع درجات الاستعداد وانتشار السيارات والبدالات لحين انتهاء حالة عدم الاستقرار، مشددا علي استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل علي حلها فورا.

وأكد علي التنسيق الكامل مع محافظةالإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل ألا يضار أي مواطن سكندري، وعلي تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

WhatsApp Image 2022-02-04 at 1.17.58 PM
 
WhatsApp Image 2022-02-04 at 1.17.59 PM
 
WhatsApp Image 2022-02-04 at 1.18.00 PM
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة