قبل انتهاء عرض الموسم الرابع من The Neighborhood تجديد العمل لموسم خامس

الجمعة، 04 فبراير 2022 04:00 م
قبل انتهاء عرض الموسم الرابع من The Neighborhood تجديد العمل لموسم خامس The Neighborhood
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت شبكة CBS المسلسل الكوميدى The Neighborhood لموسم الخامس قبل انتهاء عرض حلقات الموسم الرابع، تعرض الحلقة 13 من الموسم فى 24 فبراير الجارى، وتعرض باقى الحلقات بالتتابع، حيث يتكون الموسم من 16 حلقة، تصل مدتها إلى 30 دقيقة.

مسلسل The Neighborhood من بطولة سيدريك ذا إنترتينر، ماكس جرينفيلد، شون ماكيني، مارسيل سبيرز، هانك جرينسبان، تيشينا أرنولد، وبيث بيرس.

وتدور أحداث المسلسل الكوميدى مع انتقال ديف جونسون (جرينفيلد)، ومديرة المدرسة جيما (بيرس)، وابنهما الصغير جروفر (جرينسبان)، إلى مجتمع في لوس أنجلوس يختلف تمامًا عن مجتمعهم، في بلدة ميشيجان الصغيرة، ويتعرفون إلى جارهم كالفن باتلر (سيدريك ذا إنترتينر)، وهو رجل أسرة قلق من الوافدين الجدد، ومع ذلك، تشعر عائلة كالفن بشكل مختلف تمامًا، تقوم زوجته الكريمة، تينا (أرنولد)، بطرح عربة الترحيب بينما يعتقد الأبناء مارتي (سبيرز) ومالكولم (ماكيني) أن عائلة جونسون ستكون جيدة لعائلتهم والمجتمع، على الرغم من اختلافاتهم، يجد آل Johnsons و Butlers طريقة ليصبحوا جيرانًا حقيقيين وربما أصدقاء.

كما ينضم الممثل ديلان ماكديرموت إلى الموسم الثالث إلى سلسلة FBI: Most Wanted الذى يعرض على شبكة CBS، وذلك بعد مغادرة الممثل جوليان مكماهون، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن يتم عرض آخر خلقات الموسم الثالث من FBI: Most Wanted في شهر فبراير المقبل، بالتزامن مع طرح الحلقة الـ17 من الموسم، ولم تكشف الشبكة عن سبب مغادرة مكماهون إلى الآن.

وانضمت الممثلة أليكسا دافالوس إلى الموسم الثالث من مسلسل FBI: Most Wanted، حيث تلعب دور إحدى المحققات في مكتب التحقيقات الفيدرالي، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وذلك بعد انتهاء دور الممثل ناثانيال أركاند مسلسل FBI: Most Wanted، وذلك بعد أن ظهر في الموسم الأول، ومن ثم فى ثلاث حلقات من الموسم الثاني، لكن لم يظهر من جديد في أي من الحلقات التالية من الموسم، ليصبح بذلك أحد ضيوف شرف المسلسل الذى انتهى دورهم، وكان قد بدأ عرض الموسم الثانى من العمل في 17 نوفمبر من عام 2020، وعرضت الحلقة الخامسة عشر والأخيرة من الموسم في 25 مايو الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة