3 محفزات لمنتخب مصر للفوز على السنغال فى نهائى أمم أفريقيا

السبت، 05 فبراير 2022 04:58 م
3 محفزات لمنتخب مصر للفوز على السنغال فى نهائى أمم أفريقيا منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطمح منتخب مصر فى التتويج بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية فى نسختها الـ 33 المقامة بالكاميرون بالفوز على السنغال فى المواجهة المحدد لها التاسعة مساء غد، الأحد، فى نهائى المنافسة الأفريقية بعد نجاحه فى تقديم أفضل العروض فى أدوار خروج المغلوب بالفوز على كوت ديفوار والمغرب والكاميرون للوصول للنهائى. 

ويرصد اليوم السابع ما يحتاجه المنتخب من خلال التتويج باللقب بالتقرير التالى:

الوصول للنجمة الأفريقية الثامنة 

يطمح منتخب مصر فى تحقيق النجمة الأفريقية الثامنة فى هذه النسخة فى ظل الخروج المبكر فى النسخة الأخيرة عام 2019 وخسارة اللقب فى 2017 أمام الكاميرون.

التفوق على السنغال قبل مواجهتى تصفيات المونديال 

كما يسعى منتخب مصر للتكشير عن أنيابه بالتفوق على السنغال قبل مواجهتى المرحلة الفاصلة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، وتقام المباراة الأولى فى القاهرة يوم 24 مارس على أن تقام المباراة الثانية فى دكار يوم 29 من نفس الشهر.

 

3 مكافآت مالية 

 
كما وعد مجلس إدارة اتحاد الكرة لاعبى منتخب مصر بمكافآت كبيرة لتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم فى المباراة المقبلة أمام السنغال، من أجل حصد النجمة الثامنة واسعاد الجماهير المصرية المتعطشة للقب.

وأكد أعضاء اتحاد الكرة للاعبين، أن هناك مكافآت كبيرة تنتظرهم حال الفوز على السنغال ورفع الكأس مساء الأحد ، حيث يحصل اللاعبون على المكافأة الخاصة بلائحة اتحاد الكرة ، بخلاف مكافآت استثنائية خارج اللائحة أيضا ، بجانب مكافأة من وزارة الشباب والرياضة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة