الكلام فى التريند على إيه؟.. ياسمين عبدالعزيز تثير حيرة الجمهور بإطلالتها الغريبة.. مباراة الأهلى ومونتيرى محل اهتمام الجميع.. ارتفاع زوار معرض الكتاب بعد نهاية الامتحانات.. وحادث الطفل المغربى ريان الأكثر بحثا

السبت، 05 فبراير 2022 04:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. ياسمين عبدالعزيز تثير حيرة الجمهور بإطلالتها الغريبة.. مباراة الأهلى ومونتيرى محل اهتمام الجميع.. ارتفاع زوار معرض الكتاب بعد نهاية الامتحانات.. وحادث الطفل المغربى ريان الأكثر بحثا مشاهير تريند
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

ياسمين عبد العزيز

جاء اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، فى صدارة مؤشرات جوجل، وذلك بعد إطلالتها الغريبة التى ظهرت بها خلال مشاهدتها مباراة مصر والكاميرون، وأثيرت حالة من الجدل حول طبيعة هذا الفيديو، فهناك بعض التعليقات التى كانت تدعم أن ياسمين عبد العزيز أجرت عملية تجميل، فيما رجح البعض الآخر أنها تستخدم فلتر خاص على إنستجرام لتبدو به فى هذا الشكل، حيث نشرت ياسمين عبد العزيز الفيديو ولم تعلق عليه، لتترك تكهنات الجمهور حول إجرائها عملية تجميل والتى اشتهرت بـ"الفيلر"، أو استخدامها فلتر.

مباراة الأهلى ومونتيرى

وجاءت مباراة الأهلى ومونتيرى المكسيكى فى بطولة كأس العالم للأندية، فى وصافة الكلمات الأكثر بحثا، والأهم كيفية مشاهدة المباراة التى تذاع على تطبيق ابو ظبي الرياضية، يوم عصيب يمر على النادى الأهلى وجماهيره، في انتظار مباراة الأهلي ومونتيرى اليوم في أول مباريات المارد الأحمر في كأس العالم للأندية، وهى المباراة التي يخوضها الأهلى وسط غيابات فريق كامل بين مشاركة لاعبيه مع منتخب مصر، بالإضافة إلى الإصابات الأخيرة التي ضربت الفريق.

معرض القاهرة الدولي للكتاب

كما جاء اسم معرض القاهرة الدولى للكتاب، ضمن الكلمات الأكثر بحثا على جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما ازدادا التوافد على معرض القاهرة الدولى للكتاب فى يومه العاشر للجمهور، بمركز مصر للمعارض الدولية، عقب نهاية امتحانات نصف العام، وأشاروا فيه إلى نجاح التنظيم، وأيضا إظهار شغف الشعب المصرى بالثقافة والفنون، ورغبته العارمة فى اقتناء الكتب وقراءتها ومتابعة الفعاليات الثقافية.

معرض القاهرة الدولي للكتاب
معرض القاهرة الدولي للكتاب

كيف سقط الطفل ريان

كذلك جاء البحث عن كيفية سقوط الطفل ريان فى البئر، ضمن الأكثر انتشارا، وذلك فيما تواصل السلطات المغربية آخر جهودها من أجل التوصل إلى مكان الطفل المغربى ريان داخل البئر الذى سقط فيه يوم الثلاثاء الماضي، حيث قالت فرق الإنقاذ المغربية، إنها حفرت 4 أمتار يدويا والمتبقى 180 سنتيمترا للوصول إلى الطفل المغربى ريان، وأن صخرة صغيرة تسببت فى تأخير عملية الوصول إلى الطفل ريان وأن هذه الصخرة توجد فى عمق النفق الذى تم تشييده للوصول إلى الطفل ريان وتطلب هدمها 3 ساعات.

 

الطفل ريان
الطفل ريان








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة