برشلونة يستعرض مهاراة وافده الجديد أوباميانج بالتدريبات قبل لقاء أتلتيكو غدا

السبت، 05 فبراير 2022 09:34 م
برشلونة يستعرض مهاراة وافده الجديد أوباميانج بالتدريبات قبل لقاء أتلتيكو غدا اوباميانج
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى فريق برشلونة بوافده الجديد أوباميانج، لاعب أرسنال السابق، من خلال حساب النادى الرسمي على تويتر، حيث نشر فيديو من التدريبات الأخيرة للفريق، عكست الموهبة الكبيرة للاعب، وإظهاره مهاراته بتمكن واقتدار، مثلما ظهر خلال الفيديو.

اوبا
اوبا

 

وتمكن اللاعب الجابونى الذى انتقل إلى البارسا في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، من تسجيل هدف بمهارة مميزة عن طريق كعب القدم الذى فاجأ به حارس المرمى، مما جعل الحساب الرسمي للبارسا يستعرض الهدف بتعليق كتبوا فيه: "أوبا" في إشارة لاسم اللاعب.

 

من ناحية أخرى تنتظر أوباميانج مباراة مهمة غداً فى الدورى الإسبانى، إذ يحل أتلتيكو مدريد ضيفا ثقيلا على البارسا فى الخامسة والربع مساء غد، فى قمة مباريات الجولة 23 من الليجا.

وقال دييجو سيميوني فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة: "مباراة الغد ضد خصم مُباشر ويُنافس على نفس أهدافنا برشلونة ينافسنا ويريد تحقيق نفس أهدافنا، ستكون مباراة رائعة".

وأضاف مدرب الروخى بلانكوس: "لم يحالفنا الحظ للفوز فى الكامب نو حتى الآن، إنها أرقام والأرقام يجب كسرها، إنه ناد رائع، مع لاعبين رائعين ومدرب يعرف النادي وسيقود الفريق بأسلوب البارسا الذى نعرفه، ستكون مباراة خاصة جداً بالنسبة لـ لويس سواريز، إنها مباراة مهمة جدًا وسيكون من الرائع مشاهدتها".

وتابع: "كوكى دائمًا لاعب أكثر أهمية بالنسبة لنا، دائمًا ما يُعطينا أكثر مما تراه العين، عندما يكون جيدًا، يحل أتلتيكو المواقف المُعقدة هجومياً ودفاعياً، أنا أثق تماما في كوكي، جواو فيليكس سوف يلعب غدًا، لقد تدرب بشكل جيد للغاية، إنه متحمس ويريد إثبات ذلك، غدًا سيلعب مباراة رائعة بالتأكيد، وهذا ما نريده جميعًا".

واختتم سيميوني: "برشلونة يقاتل ليكون بطلاً فى كل شيء، بهذه الأسلحة التي تمكنوا من دمجها، لديهم خيارات عديدة، أحب الطريقة التي يلعب بها برشلونة، لقد فرضوا الفلسفة التي عاشوها طوال حياتهم، مع الإضافات التي حصلوا عليها، ثمانية لاعبين في ثلاثة مراكز، وهذا ليس بالأمر السهل، لكن لديهم العديد من الأدوات لمحاولة تطبيق فلسفتهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة