شاهد.. الأهلي يستعد لمواجهة مونتيري المكسيكيي في مونديال الأندية

السبت، 05 فبراير 2022 12:05 ص
شاهد.. الأهلي يستعد لمواجهة مونتيري المكسيكيي في مونديال الأندية الأهلى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى النادي الأهلي تحضيراته لمواجهة مونتيري المكسسيكي، في أولى مبارياته في كأس العالم للأندية في ضربة البداية بالبطولة العالمية، والمقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء السبت في ربع نهائي كأس العالم للأندية التي ستقام بالإمارات.

وجاءت  قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية كالتالي : علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد مغربي وعلي معلول ومحمود وحيد وكريم فؤاد واليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني وحسين الشحات وافشة وزياد طارق ووليد سليمان وأيمن اشرف وطاهر محمد طاهر.

ويسعى الأهلي للحصول على مركز أفضل في النسخة الحالية، لكن الفريق يعاني من عدد من الغيابات من قائمته، على رأسها تأكد غياب بدر بانون وأكرم توفيق وعمار حمدى وصلاح محسن ومحمود متولي، بسبب إصابة الأول بمضاعفات فيروس كورونا وحاجته للراحة فترة طويلة، واصابة الثنائى أكرم توفيق وعمار حمدى بقطع في الرباط الصليبي، وصلاح محسن لخضوعه لجراحة في وجه القدم خلال الأيام الماضية، بينما يغيب محمود متولى لخضوعه لفترة تأهيل في قطر للتعافي من إصابة في العضلة الأمامية.

بينما يغيب أيضا كل من، محمد محمود وحسام حسن وبيرسى تاو بسبب الإصابات العضلية، بالإضافة إلي أحمد نبيل كوكا الذي يعاني من مضاعفات فيروس كورونا.

بينما يغيب عن الفريق الأحمر الخماسى الدولي، بسبب مشاركتهم في بطولة الأمم الأفريقية وهم، محمد الشناوي، أيمن أشرف، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد شريف.

وإذا خسر الأهلي فسيضرب موعدًا مع الخاسر من مباراة الهلال السعودي ضد المنتصر من الجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي في مباراة تحديد المركز الخامس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة