عشق لا ينتهى.. أين تجد روايات كبار الأدباء فى معرض الكتاب؟

السبت، 05 فبراير 2022 06:00 ص
عشق لا ينتهى.. أين تجد روايات كبار الأدباء فى معرض الكتاب؟ كتب كبار الكتاب فى المعرض
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يزال عشق روايات كبار الأدباء، شغف لا ينتهى عند جمهور معرض القاهرة القاهرة الدولى للكتاب، ورغم مرور عقود على وفاة كبار رموز الأدب المصرى، إلا أن إبداعاتهم لا تغيب عن الاهتمام.
 
ويعتبر القراء أن معرض القاهرة الدولى للكتاب، فرصة لاقتناء إصدارات كبار الأدباء خاصة مع الخصومات الكبيرة التى تقدمها دور النشر على أعمالها المنشورة.
 
 

نجيب محفوظ

تقدم مكتبة الشروق بشكل حصرى، جميع روايات الأديب العالمى نجيب محفوظ، مقدمة خصومات تصل إلى 20% على أعماله، كما تقدم طبعات مصغرة (شعبية) لأكثر من 16 رواية ومجموعة قصصية من أعمال أديب نوبل.
 
 

توفيق الحكيم

 

مسرحيات وأعمال الأديب الكبير توفيق الحكيم، تقدم أيضا بشكل حصرى فى مكتبات الشروق، بأسعار تترواح ما بين 35 إلى 50 جنيها، مع تقديم خصومات تصل إلى 20% على جميع أعمال أبى المسرح العربى.

طه حسين

 

عميد الأدب العربى الدكتور طه حسين هناك أكثر من جهة نشر تقدم أعمال الأديب الكبير، فبعض العناوين تقدمها مكتبة الأسرة وهيئة الكتاب، وعناوين أخرى فى هيئة قصور الثقافة، مثل مستقبل الثقافة فى مصر، بينما تقدم دار المعارف عناوينا أخرى مثل على هامش السيرة، وجميع الجهات السابقة تقدم بأسعار منخفضة وخصومات تصل إلى 50%.
 
 

يوسف إدريس

 

جميع روايات والمجموعات القصصية للأديب الكبير يوسف إدريس، تقدم بشكل حصرى فى دار نهضة مصر، بأسعار لا تزيد عن ٤٠ جنيها، وبخصومات تصل إلى 20٪.

عباس العقاد

 

نظرا لمرور أكثر من 50 عاما على رحيل الأديب الكبير عباس العقاد، فأن كتاباته أصبحت متاحة أمام جميع الناشرين لنشرها، لذا فأن سلسلة مثل سلسلة العبقريات تجدها متاحة فى كبير من الناشرين مثا دار المعارف ودار الصحفى ودار نهضة مصر وبأسعار مخفضة للغاية.

إحسان عبد القدوس

 

الدارالمصرية اللبنانية تقدم عددا كبير من روايات والمجموعات القصصية للأديب الكبير إحسان عبد القدوس، بخصومات تصل إلى 20%، كما يقدم جناح مؤسسة روز اليوسف بعض كتابات ومقالات الاديب الراحل أثناء فترة عمله بالصحافة، وبأسعار منخفضة وخصومات كبيرة.
 
 

يحيى حقى

 

الروايات والمجموعات القصصية للأديب الكبير يحيى حقى ومقالاته الساخرة، فى دار نهضة مصر والتى تقدم جميع أعمال الأديب الكبير بأسعار مخفضة لا تزيد عن 35 جنيها وخصومات كبيرة تصل إلى 20%.

يوسف السباعى

 

أعمال الأديب الراحل يوسف السباعى منشورة بشكل حصرى بمكتبة مصر للنشر، وبخصومات تصل إلى 20% ليكون سعر أغلى رواية حوالى 25 جنيه.

عبد الرحمن الشرقاوى

روايات ومسرحيات الأديب الكبير عبد الرحمن الشرقاوى، منشورة بشكل حصرى بدار الشروق، وتقدم الأعمال فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، بخصومات تصل إلى 20%.
 
أعمال أدبية
أعمال أدبية

توفيق الحكيم
 
 
روايات
روايات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة