كهربا وسعد سمير يهنئان النادي الأهلي بعد التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية

السبت، 05 فبراير 2022 08:53 م
كهربا وسعد سمير يهنئان النادي الأهلي بعد التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية الأهلى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الكثيرون على الاحتفاء بفوز النادي الأهلى مؤخرا على فريق مونتيري المكسيكي، والتأهل لنصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، وكتب لاعب الأهلى كهربا المعار من الأهلى في الدورى التركي عبر خاصية الاستوري على "إنستجرام": "بسم الله ما شاء الله عليكم رجالة"، أما لاعب الأهلى السابق سعد سمير فكتب: "رجالة".

 

كهربا
كهربا

 

في حين كتب الفنان كريم فهمي والمعروف بعشقه للقلعة الحمراء: "الاهلى بمن حضر وعقبال المنتخب بكره".

كريم فهمى
كريم فهمى
 
سعد سمير
سعد سمير

وتغلب الأهلي على مونتيري المكسيكي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على استاد آل نهيان بأبو ظبي في ربع نهائي بطولة كاس العالم للأندية، في ضربة بداية الفريق الأحمر بمونديال الأندية خلال مشاركته السابعة في البطولة العالمية.

هدد مونتيري مرمى الأهلي في الدقيقة الثانية بعد استغلال خطأ أفشة في السيطرة على الكرة وسددها، ولكن مرت بعيدا عن المرمى، بينما أهدر أحمد عبد القادر فرصة تسجيل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة الرابعة رغم انفراده بالمرمى، بعدما استلم الكرة وحاول مراوغة لاعب مونتيري لتضيع منه الكرة.

وأهدر حسين الشحات فرصة بعدما استلم عرضية متقنة من علي معلول في الدقيقة 12 ولم يحسن استغلالها، قبل أن يحتسبها الحكم تسللا على الشحات الذي تواجد في مصيدة التسلل، وتحصل مونتيري على ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة جزاء الأهلي وسددها مباشرة على مرمى علي لطفي، ولكن مرت بجوار القائم الأيسر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة