كيم كاردشيان تهاجم كاني ويست بسبب ابنتهما.. اعرف القصة

السبت، 05 فبراير 2022 05:51 م
كيم كاردشيان تهاجم كاني ويست بسبب ابنتهما.. اعرف القصة كيم كاردشيان وزوجها السابق كانيه ويست
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجمت كيم كاردشيان، نجمة تليفزيون الواقع، زوجها السابق كاني ويست بسبب انتقاداته المستمرة لها عبر وسائل التواصل الاجتماعى، وقالت فى بيان عبر حسابها الخاص على "إنستجرام": "أنا انتقد زوجي السابق لمهاجمتي، إن حساب ابنتي خاضع للرقابة والإشراف وهو يجلب السعادة لها".

وتابعت كيم: "إن حاجة كانيه ويست المستمرة لمهاجمتي عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفي المقابلات هي أكثر ضررًا على ابنتنا نورث من "تيك توك"، وفقًا لوكالة سبوتنيك الروسية.

كانى ويست
كانى ويست

وأضافت: "بصفتي والدتها فإنني أبذل كل ما أستطيع لحمايتها والسماح لها بالتعبير عن رأيها في نفس الوقت وإبداعها الذي ترغب فيه مع إشراف الكبار".

وكان ويست قد هاجم كيم كاردشيان، وذلك بعدما أنشأت حسابًا لابنتها البالغة من العمر ثمانية أعوام على "تيك توك".

ومن جهة أخرى صنفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان ضمن قائمة أغنى سيدات العالم، فحسب موقع الديلي ميل زادت القيمة الصافية لثروتها نجمة، لتصل إلى ما يقدر بنحو 1.8 مليار دولار، بعد صفقة تمويل جديدة ضاعفت من قيمة علامتها التجارية.

كشف التقرير عن أن قيمة العلامة التجارية التي تمتلكها كيم كاردشيان وصلت إلى 3.2 مليار دولار بعد صفقة تمويل جديدة، مما زاد صافي ثروتها بمقدار 600 مليون دولار، ووفقًا لمجلة فوربس، فقد وصل صافي ثروة كيم كارداشيان إلى ما يُقدر بنحو 1.8 مليار دولار بعد تلك الزيادة، وأفادت الإحصائيات أنه تم ضخ 240 مليون دولار أخرى في الشركة بعد أن قامت كيم ومديري أعمالها بجلب مستثمرين جدد، مما رفع قيمة الشركة إلى 3.2 مليار دولار بعدما كانت 1.6 مليار دولار في أبريل الماضي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة