هدى الأتربى: الجزء الثانى من"ماما حامل" سيكون فى إطار كوميدى اجتماعى

السبت، 05 فبراير 2022 12:00 م
هدى الأتربى: الجزء الثانى من"ماما حامل" سيكون فى إطار كوميدى اجتماعى هدى الاتربى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الفنانة هدى الأتربى خلال لقاء ببرنامج "Its show time"، المذاع على قناة cbc، عن أحدث أعمالها الفنية قائلة: "هنصور خلال الأسابيع المقبلة الجزء الثانى من فيلم "ماما حامل"، وده بعد ما الجزء الأول من فيلم حقق نجاح كبير خاصة في دول الخليج، وجالنا طلبات بأننا نعمل جزء ثانى".

وتابعت هدى الأتربى: "الجزء الثانى من فيلم ماما حامل هايكون في اطار كوميدى اجتماعى مثل اجزء الأول ولكن مع تطور العلاقات كمثال كنت بعمل شخصية بنت سنجل ولكن في الجزء الثانى هاكون متجوزة وتفاصيل الجواز والحياة الزوجية بشكل اكبر".

وعن مسلسل شارع 9 قالت هدى الأتربى: "بعمل دور ميرهان عز الدين وهى بنت رجل أعمال كبير في البلد وبتتعرض لمواقف دخلتها في ادمان وهتبدأ تتحط في مواقف وتقابل ناس وتمر بحاجات مش متعودة عليها وحياتها هتتغير بجانب انها داخلة في صدمات مع أهلها".

مسلسل "شارع 9" بطولة رانيا يوسف، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، نضال الشافعي، هدى الاتربي، صبا الرافعي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، عهدي صادق، سميرة صدقي، رانيا ملاح، حسام فاروس، مفيد عاشور، حمدي هيكل، يسرا مسعودي، هدى الاتربى، كلوديا، عمرو أحمد، شريف باهر، أحمد الدمرداش، ايمي اسلام، عبير منير، جيهان أنور، أحمد منير، رضوى عادل، وأشرف طلبه، مصطفي حشيش، ومي شاهين، وبوسي سمير وكردي راب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة