المخرج علي إدريس: الأفلام الكوميدية بسيطة وعميقة وتتناول حالات إنسانية

الأحد، 06 فبراير 2022 01:00 م
المخرج علي إدريس: الأفلام الكوميدية بسيطة وعميقة وتتناول حالات إنسانية المخرج علي إدريس
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث المخرج علي إدريس، عن علاقته بالفنان محمد هنيدي، قائلا: "هنيدي دمه خفيف جدًا وربنا انعم عليه بالقبول، والكيماء ركبت ما بينا، من أول تعارفنا في معهد السينما".
 
وقال خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي، وهدير أبو زيد على القناة الأولى والفضائية المصرية، إنه رشح هنيدي في مسلسل "البخيل وأنا"، وكان في هذا الوقت يقدم مسرحيات لمسرح الجامعة، مسترسلا: "عمل الدور وكانت وجهة نظري في محلها، والاختيار كان موفق، وربنا لم يخذلني".
 
وواصل قائلًا: "ربنا مخذلنيش وقلت إن هنيدي ممثل شاطر، والحمد لله دلوقتي بيحقق نجاحات عظيمة"، مشيرًا إلى أن أهم ما كان يميز علاقته بهنيدي، هو حب التراث، مستطردًا:"بنحب الجمل القديمة والمشاهد، وإحنا من عشاق نجيب الريحاني".
 
وأكد المخرج الكبير علي إدريس، عشقه للأفلام الكوميدية، بدون مبالغة تمثيليه أو "صريخ وصوت عالي"، مشيرًا إلى أن الأفلام الكوميدية بسيطة وعميقة، وتتناول حالات إنسانية.
 
وأكد ان هناك عدد كبير من المخرجين المميزين و "الشطار" في الفترة الحالية، وبعضهم قدم قفزات جيدة، ولكن هناك ازمة "في الورق" الذي لا يظهر إمكانيتهم.
 
وعلى جانب آخر، أشاد المخرج على إدريس، بالفنانة ياسمين عبد العزيز، قائلًا إنها من الفنانين المميزين في جيلها، وتتميز بالطفولة والبراءة والشقاوة، وحب الناس لها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة