محافظ الدقهلية يكرم معلمة السنبلاوين بعد التعدى عليها من بعض أولياء الأمور

الأحد، 06 فبراير 2022 03:13 م
محافظ الدقهلية يكرم معلمة السنبلاوين بعد التعدى عليها من بعض أولياء الأمور التكريم
الدقهليه شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، المعلمة وداد حمدى رئيسة لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة العروبة بإدارة السنبلاوين التعليمية، بعد التعدى عليها من قبل بعض أولياء الأمور لرفضها السماح للطلاب بالغش أثناء تأدية الامتحانات.

جاء تكريم المعلمة بحضور المهندس على عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، و محمد عبدالله مدير إدارة السنبلاوين التعليمية، والمحاسب المتولى عبدالعال رئيس مركز ومدينة السنبلاوين.

وجاء ذلك بعد تداول وسائل التواصل الاجتماعى لمقطع فيديو يظهر فيه تجمهر عدد من أولياء الأمور أمام المدرسة وقيامهم بالتعدى على المعلمة المذكورة بالضرب أثناء خروجها من المدرسة وقامت قوات الأمن بالتدخل وإخراج المعلمة تحت حمايتهم.

ومن جانبه صرح وكيل وزارة التربية والتعليم أنه تم إحالة الواقعة للتحقيق الفورى وهناك متابعة مستمرة لسير التحقيقات وما ستسفر عنه لأخذ حق المعلمة ممن قاموا بالاعتداء عليها، مشيراً إلى أنه ليس من المعقول الاعتداء على معلمة تؤدى عملها فى حدود القانون.

وأكد المحافظ على أن المعلم هو اللبنه الأساسية لبناء اى مجتمع لأنه يخرج لنا اجيال فى كافة التخصصات تحمل راية الوطن فإحترامه وتقديره واجب أخلاقى ووطنى على الجميع الالتزام به، مؤكدا على أنه لا تهاون فى أخذ حق المعلمة ورد كرامتها لها .

جاء ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتطوير التعليم ورفع شأن المعلم واحترامه وتقديره وتقديم كافة أوجه الدعم له لأنه أساس بناء الوطن .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة