الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يقدم عرضا جديدا لـ كيليان مبابي

الإثنين، 07 فبراير 2022 06:44 م
الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يقدم عرضا جديدا لـ كيليان مبابي كيليان مبابي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر ملف الدولي الفرنسي كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان اهتمام وسائل الإعلام العالمية، بعد التصريحات التي أدلى بها اللاعب عقب مباراة ليل فى الدوري وأكد خلالها أنه لم يحدد وجهته المقبلة حتى الآن، رغم إعلان نادى ريال مدريد قبل سابق اقتراب اللاعب من ارتداء تيشيرت النادي الملكي.

الدوري الفرنسي 

 

وأوضحت التقارير الفرنسية اليوم أن نادي باريس سان جيرمان استقر على تقديم عرض جديد للاعب الشاب الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.
 
وقالت شبكة "لو 10 سبورت" الفرنسية، إن إدارة باريس سان جيرمان تراهن بورقة أخيرة لإقناع مبابي بتجديد عقده لفترة قصيرة تمتد إلى عامين فقط حتى صيف 2024.
 
وشددت الشبكة أن باريس سان جيرمان يحاول إقناع كيليان بأن الاستمرار مع سان جيرمان سيكون أفضل طريقة ليكون مستعدا لكأس العالم التي ستقام شتاء العام الجاري في قطر.
 
وقالت إن النادي الفرنسي لم يفقد الأمل في إقناع مبابي رغم علم الجميع بتواصل اللاعب وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد.
 
وأشارت "لو 10 سبورت" إلى أن بقاء كيليان مبابي لموسمين جديدين، سيمكن بي إس جي أيضا من الاستفادة ماديا من بيعه صيف العام المقبل 2023.
 
فيما أكدت تقارير صحفية أن الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، توصل لاتفاق نهائى مع ريال مدريد للانضمام إلى صفوفه الصيف المقبل كلاعب حر على أن يبلغ راتبه السنوى 50 مليون يورو.
 
ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية تقريرا تؤكد من خلاله أن نادي ​ريال مدريد​ توصل لاتفاق مع نجم ​باريس سان جيرمان​ ​كيليان مبابي​ على ضمه إلى صفوف الملكي الصيف المقبل، عقب انتهاء عقده مع باريس، لتكون صفقة مجانيّة.
 
وأضافت الصحيفة الألمانية، أن النادي الملكي اتفق مع مبابي على تفاصيل عقده، حيث سيتقاضى راتباً سنوياً قدره 50 مليون يورو في الموسم الواحد.
 
وارتبط اسم مبابي بالتوقيع مع ريال مدريد منذ الصيف الماضي، وقد أكد ذلك اللاعب بنفسه خلال عدّة مقابلات صحافية، معرباً عن تطلعه للعب مع ريال مدريد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة