اتحاد الكرة: علاقتنا بالكاف جيدة.. وحازم إمام: كيروش يشبه المصريين

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 12:39 ص
اتحاد الكرة: علاقتنا بالكاف جيدة.. وحازم إمام: كيروش يشبه المصريين حازم امام
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال  خالد الدرندلى، نائب رئيس اتحاد الكرة المصرى، إن علاقة الاتحاد بـ"كاف" علاقة جيدة ، لكن في ذات الوقت كان من الصعب تغيير موعد البطولة، أو تغيير حكم مباراة احتج بالفعل الاتحاد المصري عليه، وهو "بكارى جاساما".
 
وأضاف فى لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON قائلاً: كنا عارفين أنه مش هيكون حكم سهل معانا بس كان لازم نحتج ونضغط وده دورنا".
 
ورداً على سؤال الإعلامية لميس الحديدي، هل نحتاج لقوة لدى الكاف بشكل أكبر، قال الدرندلي: "عندنا قوة لكن المباراة كانت فى الكاميرون وصعب يتغير".
 
فيما قال كابتن  حازم إمام  عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، "إن المدير الفني للمنتخب المصري كارلوس كيروش يشبه المصريين ويتحدث كثيراً وحامي في  طريقته ويعيش الأجواء مع اللاعبين ويقوم بالضغط على الحكم وهذا طبيعي طالما لم يكون هناك تجاوزات"، نافياً فى لقائه ببرنامج " كلمة أخيرة" أن يكون  كيروش شخصا متوترا كما يردد البعض لكن في حقيقة الأمر حكم المباراة "بكاري جساما" كان شخصا متحاملا جداً .
 
وواصل: العالم كله بيتكلم أثناء المباريات ومافيش حد بيدي إنذارات ورا إنذارات إلا لو كان هناك تجاوز يصل لحد الشتائم .. ومش معقول إنذارين في خمس دقائق.
 
وكشف  إمام أنه اتصل بوائل جمعة وقتها وأخبره بتفاصيل ما قاله جاساما لهم، قائلاً: "اتصلت بوائل ساعتها وقالي جاساما دخلنا قبل الماتش برفقة المراقب قلنا هتطردوا النهاردة!، ومافيش حاجة اسمها كده مش مشكلة أني أتحرك، المهم عدم التجاوز ".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة