جهاز العروسة.. 5 استخدامات للفوطة الصغيرة من الجيم للمطبخ

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 04:00 ص
جهاز العروسة.. 5 استخدامات للفوطة الصغيرة من الجيم للمطبخ فوط صغيرة
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفوط الصغيرة والتي يعتبرها الكثير من الفتيات من "رفايع" جهاز العروسة، والتي يقمن بشرائها بكميات مختلفة، وألوان ونقشات تناسب كل منهن، وفي الفترة الأخيرة انتشرت التساؤلات عن استخداماتها على المجمعات النسائية، فتعرفى على أبرز استخدامتها : 

أولاً في صالات الألعاب الرياضية

تستخدم الفوط الصغيرة للرياضيين والذين يقومون بالذهاب لصالات الألعاب الرياضية "الجيم"، لمسح العرق الناتج عن المجهود القائم من الألعاب.

الجيم
الجيم

 

ثانياً للأطفال

خاصة الرضع، تستخدم الفوط الصغيرة للرضع وقت الرضاعة كبديل عن "البافتة" التي توضع تحت رقبتهم لتمتص اللُعاب أو بواقي الحليب أو الطعام الذي يتناولونه، ويحميهم من البلل، كما تستخدم ايضاً في تنظيفهم كبديلا عن الليف الخشن.

تنظيف الأطفال
تنظيف الأطفال

 

ثالثاً في الحمامات

تستخدم الفوط الصغيرة للنساء بعد استخدام الحمام للتنشيف، لتبقى  المنطقة الحساسة جافة ونظيفة تماماً، كما أن بعضهن يستخدمها لتنشيف الوجه بعد ازالة الميك أب.

للحمام
للحمام

 

رابعاً في المطبخ

تسهل الفوط الصغيرة تنظيف وتنشيف الأسطح داخل المطبخ، خاصة للأجهزة الموجودة به مثل البوتاجاز والثلاجة والميكروويف، بسبب صغر حجمها وسرعة امتصاصها.

تنشيف الأطباق
تنشيف الأطباق

 

خامساً استخدامات تجميلية

قد تلجأ الكثير من الفتيات لعمل وصفات وطرق للعناية بالبشرة، فقد تحتاج تلك الفوط أو المناشف الصغيرة لعمل جلسات بخار بعد ماسك التقشير، وهي عن طريق غمر الفوطة في مياه ساخنة ثم عصرها ثم وضعها مباشرة على البشرة على أن تكون مدهونة بفيتامين أو زيت خاص للوجه لترطيبه وتغذيته.

تنظيف البشرة
تنظيف البشرة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة