رونالدو بديلا وكافانى يقود هجوم مانشستر يونايتد ضد بيرنلى فى الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 09:04 م
رونالدو بديلا وكافانى يقود هجوم مانشستر يونايتد ضد بيرنلى فى الدوري الإنجليزي رونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الالمانى رالف رانجنيك المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد عن تشكيل مواجهته أمام مضيفه فريق بيرنلى، المقرر لها فى تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، التى يستضيفها ملعب "تيرف مور"، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2021 - 2022. 
 
ويجلس النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء فى مباراة الليلة، بينما يقود الأوروجوايانى إدينسون كافانى هجوم اليونايتد بجانب ماركوس راشفورد. 

ويبدأ مانشستر يونايتد اللقاء بالتشكيل التالى: 

 

حراسة المرمى: دى خيا. 
 
الدفاع: دالوت ، فاران ، ماجواير ، لوك شو. 
 
الوسط: برونو فيرنانديز ، مكتوميناى ، بوجبا 
 
الهجوم: كافانى ، راشفورد ، سانشو 
 
تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد
 
ويدخل الشياطين الحمر هذه المباراة بمعنويات سيئة بعد الخروج من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي منذ أيام على يد ميدلزبره بركلات الترجيح بنتيجة 8 - 7 في الدور الرابع من البطولة.
 
ويسعى رانجنيك المدير الفني للشياطين الحمر لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم من أجل مصالحة جماهيره وللحفاظ على تواجده في المربع الذهبي بالبطولة ومن ثم المشاركة في دوري أبطال أوروبا 
 
وخاض مان يونايتد 22 مباراة  حقق الفوز في 11 مباراة و6 هزائم و5 تعادلات، وله مباراة واحدة  مؤجلة ، ويحتل  المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، بينما يتذيل بيرنلي قاع المسابقة في المركز العشرين والأخيرة بـ13 نقطة.
 
ويبحث  بيرنلي ذلك الفريق المكافح عن الهروب من مؤخرة الجدول ، وبات الفريق مهدداً بالهبوط نظرا لأنه لم يحقق سوى فوز وحيد وخسر 8 مباريات وتعادل 10 لقاءات وله 4 جولات مؤجلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة