ريال مدريد يتسلح بهذا الثلاثى لإيقاف خطورة هجوم باريس سان جيرمان

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 10:38 ص
ريال مدريد يتسلح بهذا الثلاثى لإيقاف خطورة هجوم باريس سان جيرمان ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى مبكرًا إلى الموقعة المرتقبة ضد باريس سان جيرمان، المقرر إقامتها 15 فبراير المقبل، فى ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، على ملعب "حديقة الأمراء".

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن كارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد، يسعى إلى الخروج بنتيجة إيجابية أمام باريس سان جيرمان فى حديقة الأمراء، قبل لقاء الإياب فى ملعب سانتياجو برنابيو.

وأضافت الصحيفة أن مدرب ريال مدريد يبدأ فى التخطيط لإيقاف خطورة الثلاثى الهجومى لباريس سان جيرمان والمكون من ليونيل ميسى وكيليان مبابى ونيمار دا سيلفا بالترتيب، على الرغم من وجود عنصر مميزة بحجم دى ماريا، فيراتى، ماركينيوس، أشرف حكيمى، نافاس أو دوناروما.

وأكملت أن أنشيلوتى يعول على ثلاثى ريال مدريد المتمثل فى تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو ودافيد ألابا للتصدى إلى هجوم باريس سان جيرمان المكون من ميسى ومبابى ونيمار.

وشارك ثلاثى ريال مدريد المكون من كورتوا وميليتاو وألابا، سوياً فى 24 مباراة مع الفريق، حيث تم تحقيق الانتصار فى 18 مباراة وتعرض الفريق لهزيمتين وأربعة تعادلا، واستقبلت شباك الملكى 12 هدفاً وخرج الفريق نظيف الشباك فى 13 مباراة.

كما يثق كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد فى القوة الهجومية للمرينجي بواسطة الثنائي فينسيوس جونيور وكريم بنزيما، لكن الشىء الأهم حالياً داخل الملكى هى الصلابة الدفاعية للثلاثى كورتوا وديفيد ألابا وإيدر ميليتاو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة