قرأت لك .. "تسخير قوة عقلك الباطن فى حياتك العملية" أفكار للنجاح

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 07:00 ص
قرأت لك .. "تسخير قوة عقلك الباطن فى حياتك العملية" أفكار للنجاح تسخير قوة عقلك الباطن
أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نلقى الضوء على كتاب "تسخير قوة عقلك الباطن فى حياتك العملية" لـ جوزيف ميرفى، والذى ينتمى إلى كتب التنمية البشرية. 
 
يبين لك هذا العمل الجديد القائم على أبحاث وندوات أجراها "جوزيف ميرفى" على مدار عقود كيف تسخر قوة عقلك الباطن لتحقيق النجاح المهنى الذى تستحقه باستحدام عشرات الأمثلة من الحياة الواقعية لأناس أعادوا إحياء حياتهم المهنية يوضح هذا الكتاب كيف يمكن لتغييرات بسيطة من الممكن أن تبدأ فى إحداثها اليوم أن تساعدك على تحقيق أهدافك المهنية.
 
ويسديك هذا الكتاب النصح فى كل شىء بدءا من كيفية التغلب على التحديات الروتينية بمكان العمل إلى نيل التقدير من الزملاء والمديرين. وتغطى فصول الكتاب موضوعات عن تحديد أهدافك وتحقيقها، تنمية الثقة بالذات، التغلب على القلق والتوتر، تعزيز قواك الإبداعى، التخلص من العادات السيئة، كيف تصبح قائدا، التعامل مع الاشخاص صعاب المراس، إدارة وقتك، الترويج لأفكارك، الارتقاء بحياتك المهنية.
 
"الشيء يجلب الشىء" بمعنى كل ما تفكر فيه سيتحقق وهذا باتباع مبادئ استعمال العقل الباطن وهي: التكرار والخيال، الشيء نافعا أم ضارا إذا سلطت عليه اهتمامك ستجذبه إليك.
 
ولكى تتمتع بصحة جيدة و تعيش الرفاه و تتمتع براحة البال بكل بساطة عليك استخدام عقلك اللاواعى و هذا بالمواظبة على تخيل و جذب الحالة التى تريد أن تعيشها، فعقلك الواعى سيرسل ذبذبات إلى الكون فيستقبلها هذا الأخير ثم يجيب بالإيجاب.
 
الكتاب يرسخ فى الذهن مفهوم الحب و تحقيق النجاح وهذا من خلال حب الآخرين و تمنى الخير لهم لأن كل ما تفكر فيه وتقوم به سيعود عليك؛ "كل ما نزرعه سنحصده".
 
العقل الباطن هو سبب تعاستنا وسعادتنا...لأن الله لا يرسل علينا المرض والحوادث والمعناة والفقر إنما نحن ما نجلب ذلك بتفكيرنا السلبى المدمر إذن علينا أن نحسن استخدام الجانب اللاواعى فى عقلنا و نفكر بالإيجاب.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة