موسم ثان لمسلسل Doogie Kamealoha, MD يطرح خلال 2022

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 03:00 م
موسم ثان لمسلسل Doogie Kamealoha, MD يطرح خلال 2022 Doogie Kamealoha, MD
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة ديزنى+ تجديد مسلسل Doogie Kamealoha, MD لـ موسم ثانى يصل الشبكة خلال العام الجارى 2022،دون تحديد موعد محدد لذلك، على أن يبدأ العمل على الموسم الجديد خلال الفترة المقبلة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

يدور مسلسل Doogie Kamealoha, MD في هاواي، ويتبع لاهيلا، فتاة تبلغ من العمر 16عامًا، تعمل في مهنة طبية ناشئة وتعيش مرحلة المراهقة، ولكن توجه لاهيلا تعقيد الأمور في عائلتها، بما في ذلك والدتها الأيرلندية، ووالدها من هاواي الذي يكافح لقبول أن ابنته لم تعد ابنته الصغيرة.

ويقوم ببطولة مسلسل Doogie Kamealoha, MD كل من جيفري بوير تشابمان، جايسون سكوت لي، بيتون إليزابيث لي، مابوانا مكيا، كاثلين روز بيركنز، ماثيو ساتو، ويس تيان، اليكس ايونو، لويس بيريرا، دارني تشاو، ديفيد س. جونج.

كما أعلنت ديزنى+ بدء العمل على مسلسل جديد مشتق من سلسلة أفلام Percy Jackson and the Olympians، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على أن يكتب ريوردان وجون شتاينبرج " Black Sails  وThe Old Man" وسيشاركه المؤلف جيمس بوبين (The Mysterious Benedict Society و Dora and the Lost City of Gold)، العمل.

ومن المقرر أن تكشف ديزنى عن أبطال المسلسل الجديد واسمه خلال الفترة المقبلة، وبدء العمل عليه ليطرح خلال العام الجارى 2022، سيدور المسلسل الجديد الذى لم تعلن ديزنى عن اسمه بعد، حول قصة خيالية عن نصف إله حديث الذى يبلغ من العمر 12 عامًا، ويدعى بيرسي جاكسون، الذي بدء يتصالح مع قواه الخارقة المكتشفة حديثًا عندما اتهمه إله السماء بسرقة صاعقة، والآن يجب على بيرسي أن يسافر عبر أمريكا للعثور عليه واستعادة النظام في أوليمبوس.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة