أكرم القصاص - علا الشافعي

أرتيتا يختار لاكازيت قائدًا لفريق أرسنال ويرد على اتهامه برحيل أوباميانج

الأربعاء، 09 فبراير 2022 01:42 م
أرتيتا يختار لاكازيت قائدًا لفريق أرسنال ويرد على اتهامه برحيل أوباميانج ميكيل أرتيتا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدرب ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الانجليزي، أنه تم تعيين ألكسندر لاكازيت قائد جديد لفريق آرسنال حتى نهاية الموسم.

وظل آرسنال بدون قائد دائم منذ أن تم تجريد بيير إيمريك أوبامايانج من شارة القيادة قبل رحيله ومنذ ذلك الحين انضم مهاجم الجابون إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية.

وأكد أرتيتا ذلك في مؤتمره الصحفي قبل رحلتهم إلى وولفز، حيث تسلم لاكازيت شارة القيادة في عدة مناسبات منذ ذلك الحين ، وقد تم تسليمه الآن المهمة بشكل دائم لما تبقى من الموسم .

ويبدو أن الفرنسي نفسه سيغادر الإمارات في نهاية الموسم ، لكنه أحد لاعبي النادي الأكثر خبرة ويبلغ من العمر 30 عامًا ، حيث شارك في ما يقرب من 200 مباراة مع الفريق.

ورد ميكل أرتيتا، مدرب آرسنال، على تصريحات بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم الجانرز السابق وبرشلونة الحالي، بعد الرحيل في الميركاتو الشتوي الماضي.

اتهم الجابوني الدولي مدربه الإسباني بالتسبب في هذا القرار حيث انتقل أوباميانج إلى برشلونة في آخر أيام سوق الانتقالات الشتوية مجانًا، بعد فسخ عقده مع آرسنال لعدم المشاركة تحت قيادة أرتيتا.

وفي مؤتمره الصحفي لمباراة الغد أمام ولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي، قال أرتيتا: "لا يوجد أي شك في أهمية أهداف أوباميانج بالنسبة لآرسنال على مدار السنوات الماضية، لكن لدينا لاعبين آخرين وقادرين على تسجيل المزيد من الأهداف التي يحتاجها الفريق".

وأضاف أرتيتا: "ممتن للغاية لما فعله أوباميانج في آرسنال، وأرى أن القرار الذي تم اتخاذه هو الحال بالنسبة لي ومن وجهة نظري وليس المشكلة بنسبة 100%، لقد كان قرارًا جماعيًا".

وواصل مدرب ارسنال: "أعتقد أن الأمر انتهى بأفضل طريقة ممكنة للجميع، أعتقد أنه عندما تتغير المعاملة، يكون من الطبيعي أن يحدث ذلك فهو جزء من كرة القدم، ما فعلناه بالأمس أو قبل شهر لا علاقة له بالموضوع ونتطلع بكل تأكيد لبناء فريق للمستقبل وهو يلعب الآن مع برشلونة".

وعن اتهامات أوباميانج بالتسبب في رحيله عن آرسنال: "هذه وجهة نظره وهو حر فيما يقوله وعليك أن تحترمه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة