"من مصر" يحتفى بميلاد الراحلة شادية وحنان عصام تشعل الاستديو بأغانيها

الأربعاء، 09 فبراير 2022 01:37 ص
"من مصر" يحتفى بميلاد الراحلة شادية وحنان عصام تشعل الاستديو بأغانيها حنان عصام
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل برنامج "من مصر"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، عبر قناة "cbc"، بالذكرى الـ91 لميلاد الفنانة شادية، واستعرض تقريراً يحمل أسم " دلوعة السينما وقيثارة الغناء العربى"، واستضاف البرنامج الفنانة حنان عصام، والناقد الفني أشرف غريب.
 
من جانبها أدت الفنانة حنان عصام، الكثير من أغانى الراحلة، وقالت إن الراحلة الفنانة شادية تعد مثل أعلى للمطربين نظراً لمكانتها في عالم الغناء العربى والطرب، مشيرة إلى أن الراحلة تعرف بـ"الدلوعة"، بين المطربين، وتابعت:"أنا بحبها جداً نظراً لشخصيتها المرحة".
 
وقال الناقد الفني أشرف غريب، خلال الحوار، إن شادية تعد قيمة مهمة في حياتنا الفنية والحياة العامة، وتابع:"لأنها من الأسماء المهمة على الساحة الفنية العربية كون اجتمع على حبها كافة الأذواق في الحياة الفنية.. أضافت حالة من الاحترام، وتمكنت من تغيير نمط فنها الغنائى والتمثيلى وفق كل مرحلة عمرية لديها".
 
وأكد الناقد الفني، أن شادية، كان لديها حالة من الرضى والقناعة والقبول، وتابع:"البساطة كانت أبرز ما يميز الراحلة في غنائها وما تقوم به وهو ما جعل الجميع يكن لها كل تقدير واحترام ومحبة لأعمالها الفنية وحياتها بعد اعتزال الفن".
 
ويرى الشاعر هانى عبد الكريم، خلال مداخلة هاتفية، أن الفنانة شادية تعد رمز من رموز الغناء العربى الذى لا يتكرر ويحدث مرة واحدة ، وتابع:"ولو فكر أحد أنه يقلدها عمره ما هيوصل لروحها ودمها وخامة صوتها ".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة