أمن المنافذ يضبط 30 قضية متنوعة وينفذ 178 حكما قضائيا خلال 24 ساعة

الثلاثاء، 01 مارس 2022 12:16 م
أمن المنافذ يضبط 30 قضية متنوعة وينفذ 178 حكما قضائيا خلال 24 ساعة قوة أمنية- أرشيفية
كتب: محمود عبد الراضى – محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة من ضبط 2 قضية في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية، وفى مجال الأمن العام تم ضبط 30 قضية، وفى مجال ضبط المخالفات المرورية تم ضبط 1844 مخالفة مرورية متنوعة.  
 
كما تمكنت القوات من تنفيذ 178 حكما قضائيا متنوعا في مجال تنفيذ الأحكام، وفى مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات تم ضبط 1 قضية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.
 
كما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام إحدى السيدات مقيمة بمحافظة الجيزة، بالتقدم لمسئولي أحد البنوك بكشف حساب بنكي "مزور"، منسوب صدوره لأحد البنوك، بشأن تعاملاتها المالية على ذلك الحساب بالسحب والإيداع لمدة عام، بهدف إظهار أن لها ملاءة مالية وإدخال الغش والتدليس على مسئولي البنك، وذلك للحصول على قرض من البنك، والاستيلاء على قيمته بدون وجه حق.
 
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وقيامها بتزوير كشف الحساب من خلال برامج التعديل والحذف والإضافة (الفوتو شوب)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.  









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة