أكرم القصاص - علا الشافعي

اتهام مدرس بالاعتداء والتنمر على 3 طلاب والوزارة تحيله للتحقيق بسوهاج.. فيديو

الثلاثاء، 01 مارس 2022 10:20 م
اتهام مدرس بالاعتداء والتنمر على 3 طلاب والوزارة تحيله للتحقيق بسوهاج.. فيديو عم أحد الطلاب يروى التفاصيل
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من محافظة سوهاج بعنوان التعليم تحيل مدرسا للتحقيق للتنمر على 3 طلاب داخل فصل إعدادى بسوهاج، حيث تناول البث أحداث الواقعة بالكامل، بحضور أحد الطلاب المتنمر عليهم من قبل المدرس.

 

وتناول البث، قرار الدكتور عربى أبوزيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، إحالة مدير مدرسة عثمان بن العفان، ومسؤول الأمن بالمدرسة، ومشرف اليوم الدراسى إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمديرية، ونقل المدرس المتهم بإرتكاب واقعة التنمر على أحد الطلاب بالمدرسة إلى الإدارة التعليمية لحين إنتهاء التحقيقات معه.

حيث أصدرت مديرية التربية والتعليم بسوهاج، بيانا رسميا على لسان وكيل الوزارة، جاء فيه أن واقعة تنمر أحد معلمي مدرسة عثمان بن عفان الإعدادية بجزيرة شندويل بسوهاج، على أحد طلاب المدرسة، والسخرية منه، لم تمر مرور الكرام، وأنه بمجرد علمه بالواقعة، قام بالتنسيق مع أيمن تمام مدير إدارة سوهاج التعليمية، على الفور بتشكيل لجنة توجهت إلى المدرسة لاستيضاح تفاصيل الواقعة وملابساتها.

كما أكد وكيل الوزارة، أنه قام بإحالة المعلم المذكور للشئون القانونية، واستبعاده من المدرسة لحين الانتهاء من التحقيق في الواقعة المنظورة حاليًا بمعرفة النيابة العامة، وأنه يتابع بنفسه نتيجة التحقيق في الواقعة.

وأضاف أبو زيد أن تعليمات وتوجيهات الوزارة واضحة بضرورة حسن التعامل مع جميع الطلاب وتوفير البيئة الصحية والنفسية الجيدة ليتمكنوا من التحصيل الدراسي في مناخ تربوي آمن، وأن جميع العملين بقطاع التعليم بسوهاج يعملون على تنفيذ ذلك وأي خروج عن هذا الخط سيقابل بكل حسم حتى ولو كانت حالة فردية حفاظًا على مستقبل أبنائنا الطلاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة