حلقة Simpson Tide من مسلسل The Simpsons تتوقع ما يحدث بين روسيا وأوكرانيا

الثلاثاء، 01 مارس 2022 09:00 ص
حلقة Simpson Tide من مسلسل The Simpsons تتوقع ما يحدث بين روسيا وأوكرانيا The Simpsons
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش منتج مسلسل The Simpsons آل جان، فكرة توقع العمل لما يحدث بين أوكرانيا وروسيا هذه الأيام، وذلك بعد انتشر مقطع من إحدى حلقات السلسلة الذى طرح تحت اسم "Simpson Tide"، وتم بثها في مارس 1998.

ودرات الحلقة مع انضمام هومر سيمبسون إلى البحرية الأمريكية، وعن طريق الخطأ تم إطلاق بعض المتفجرات في المياه الروسية، وبالتالي يتبع ذلك تسلسل تكشف فيه روسيا أن الاتحاد السوفييتي لم ينحل أبدًا فعليًا، وذلك مع نزول القوات إلى الشوارع، كما يتم بناء جدار برلين ويعود لينين إلى الحياة من نعشه الزجاجي.

وصرح جان التوقع الذى حدث في المسلسل قائلا: "فيما يتعلق بالتنبؤات، لدينا نوعان: التافه، مثل دون ماتينجلي الذي يواجه مشكلة بسبب شعره في فيلم Homer At The Bat، ثم هناك تنبؤات كهذه، وأكره أن أقول ذلك، لكنني ولدت في عام 1961، لذلك عاشت 30 عامًا من حياتي في ظل شبح الاتحاد السوفيتي، لذا ، بالنسبة لي، هذا للأسف هو المعيار أكثر من توقعه، حيث أننا توقعنا أن الأمور ستكون سيئة  أكثر من ذلك"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

كما كانت قد كشفت شبكة فوكس عن تجديد مسلسل The Simpsons لموسم 33 و34، وتعد سلسلة "The Simpsons" هى أطول عرض مكتوب في تاريخ التلفزيون، بعد أن تجاوز "Gunsmoke" خلال موسمه التاسع والعشرين، وتم تكريم العرض بنجمة على ممشى المشاهير فى هوليوود فى عام 2000.

سلسلة الرسوم المتحركة الطويلة التى أطلقتها فوكس - الأطول فى التاريخ - لديها حلقة من عام 1993 والتى يبدو أنها تنذر بالعام 2020 الذى سيظهر فيه الوباء و"الدبابير القاتلة"، وتحمل حلقة الموسم الرابع التى جاءت بعنوان "Marge in Chains" عاملاً آسيويًا مريضًا يعطس شحنة من العصارات التى يرغب العديد من سكان سبرينجفيلد فى شرائها، والتى تنطلق من تفشى "أنفلونزا أوساكا"، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "CNN" الإخبارية.

The Simpsons
The Simpsons

 

The Simpsons 4
The Simpsons 4

 

The Simpsons 3
The Simpsons 3

 

The Simpsons 2
The Simpsons 2

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة