محمد يحيى شاب إسمعلاوى موهبة في الإنشاد الديني "تعلقت حبائل صوته بالقرآن".. لايف وصور

الثلاثاء، 01 مارس 2022 10:06 م
محمد يحيى شاب إسمعلاوى موهبة في الإنشاد الديني "تعلقت حبائل صوته بالقرآن".. لايف وصور شاب إسمعلاوى، موهوب في الإنشاد الدينى
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى "تلفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا مع محمد يحيى، شاب إسمعلاوى، موهوب في الإنشاد الدينى والابتهال، وحافظ كتاب الله كاملًا، وهو في صغر سنة، حيث يستطيع تحويل الأغاني الرومانسية القديمة لأناشيد دينية بنفس الألحان.
 
 
وقال محمد يحي فتحي طنطاوي، 21 عامًا، من عزبة البكارشة التابعة لمركز ومدينة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، إنه يدرس في الفرقة الرابعة بكلية الدعوة الإسلامية بالقاهرة، وحافظ كتاب الله منذ أن كان في الثانوية العامة، ومنذ صغرة وهو يعشق الإنشاد الدينى.
 
أضاف المنشد الدينى والملتهب الشاب، محمد يحيى، أنه شارك في مدرسة الإنشاد الديني لدى نقابة الإنشاد الديني تحت رئاسة الشيخ محمود التهامي، كما شارك في العديد من الحفلات مع فرقة عمران والصوفيين، والأندلس، وبدأ حفلاته الخاصة في مولد النبوي الماضي ويستعد للإحتفال بعيد الأم القادم.
 
 وأكد محمديحيى، أن يستطيع تحويل الأغاني الرومانسية القديمه لأناشيد دينيه بنفس الألحان قمثل أهو دا اللي صار إلى وأتى المختار ، وعلى حسب وداد حب العدنان 
المسك فاح وقمر.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة