أمير مرتضى : محلل أداء جديد مع فيريرا

الخميس، 10 مارس 2022 12:31 م
أمير مرتضى : محلل أداء جديد مع فيريرا امير مرتضي منصور المشرف علي الكرة في الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف  أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك عن  تعيين البرتغالي دانيال جونزاليس محللا للأداء بالجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا بدلا من مواطنه بيدرو  بوكاش.

وأوضح أن فيريرا كان يفاضل بين جونزاليس و بوكاش لتولي منصب مدرب الأحمال وكان الاختيار الأول له دانيال جونزاليس ولكنه كان يرتبط بعمل في أحد الأندية مما دفعه لضم بوكاش قبل أن ينجح  جونزاليس في فسخ تعاقده مع ناديه.

ووصل دانيال جونزاليس إلى القاهرة صباح اليوم لبدء مهام عمله بالجهاز المعاون.

وأضاف المشرف على الكرة بالنادي أنه تقرر استمرار أحمد عبد المقصود المدرب المساعد في الجهاز  المعاون للبرتغالي فيريرا .

في نفس السياق يقيم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور مؤتمرا صحفيا السبت المقبل ، لتقديم البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق وجهازه الفني، وذلك عقب مباراة الوداد المغربي المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الرابعة بدوري ابطال افريقيا.

من ناحية أخرى يواجه فريق الزمالك نظيره الوداد المغربى باستاد القاهرة الدولى الجمعة المقبلة فى مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يستضيف فريق الزمالك الوداد المغربى فى السادسة مساء الجمعة المقبلة، باستاد القاهرة الدولى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تنقل مباراة الزمالك والوداد المغربى فى دورى أبطال أفريقيا عبر قناة بى إن سبورت 3 ، باعتبارها الحاصلة على حقوق نقل دورى أبطال أفريقيا.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اختيار طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربي المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة فى الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويتكون طاقم التحكيم من: باسيفيك نيمانا حكم ساحة، وإيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، وجورجيه جاتوجاتو حكم رابع، ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كورونا هاني الشهيدي من مصر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة