إيسترن كومبانى يبدأ اليوم الاستعداد للكأس منتعشا بفوقة الدورى

الخميس، 10 مارس 2022 03:00 ص
إيسترن كومبانى يبدأ اليوم الاستعداد للكأس منتعشا بفوقة الدورى إيسترن كومبانى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ فريق إيسترن كومبانى تحت قيادة علاء عبد العال اليوم الخميس، استعداداته لمواجهة غزل المحلة الأحد المقبل، في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، منتعشا بحالة الفوقان التى يعيشها فى الدورى بعد نجاحه فى تحقيق فوزين متتاليين ضد إنبى بنتيجة 2-1 وقبله سيراميكا بنتيجة 1-0.

ومنح علاء عبد العال اللاعبين راحة أمس الأربعاء من التدريبات، بعد الفوز الغالى على إنبى الثلاثاء بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد بتروسبورت فى إطار مباريات الأسبوع الثانى عشر من منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويستعد الفريق لمواصلة صحوته الأخيرة منذ بطولة كأس الرابطة، والتي أدت إلى تغير نتائجه بشكل كامل، حيث تعادل مع الاتحاد والمصرى وفاز على سيراميكا وإنبى، ويأمل في مواصلة النتائج الإيجابية أمام غزل المحلة، والتي يبدأ الاستعداد لها اليوم الخميس.

وكان إيسترن كومبانى تغلب على إنبى بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم إيسترن كومبانى أولاً عن طريق عماد ميهوب فى الدقيقة 32، ثم تعادل مصطفى شلبى لإنبى فى الدقيقة 59 من علامة الجزاء، ثم عاد أحمد أوفا ليسجل هدف التقدم لإيسترن كومبانى فى الدقيقة 74.

بهذا الفوز يرفع إيسترن كومبانى رصيده إلى النقطة 9 ليحتل المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدورى العام، بينما يتوقف رصيد إنبى عند النقطة 14 فى المركز الـ 11.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة