استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية فى الشرقية

الخميس، 10 مارس 2022 02:12 م
استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية فى الشرقية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون فى تنفيذ الإزالة الفورية لأى محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص، سواء تعدى على أراضى زراعية أو استكمال أعمال بناء بدون ترخيص وفرض سيادة القانون على الجميع.


وأوضح المحافظ، أن الأجهزة التنفيذية والأمنية بالتنسيق مع منظومة المتغيرات المكانية بالمحافظة، تنفذ الإزالة الفورية لأى مخالفات بناء يتم رصدها من قبل منظومة المتغيرات المكانية وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.


وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بغيته والقسم الهندسي للوحدة لإزاله حالة التعدي عباره عن شدة خشبية لسملات على مساحة 150 متر بقرية السلام.

وقامت الوحدة المحلية بالزوامل والقسم الهندسي للوحدة بتنفيذ إزالة فورية لحالة تعدي بالدبش الأبيض علي مساحة 120 متر بقرية بساتين الإسماعيلية وتمت الإزاله كليا وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف.حيث أنه لا تهاون فى تطبيق القانون وإعلاء هيبة الدولة والضرب بيد من حديد على كل مخالف.

كما قامت الوحدة المحلية بكفر أيوب والقسم الهندسي للوحدة بالتنسيق مع الشرطة و مدير الحماية بالإدارة الزراعية ومدير الجمعيه الزراعية بالطحاويه بحملة إزاله لتعدى على الأرض الزراعيه عبارة عن بناء بالدبش الأبيض على مساحه 80 متر و تمت الإزاله على نفقة المخالف ورد الشئ لأصله وتسليم الموقع لعدم التعدى عليه مره أخرى.

 وقامت الوحدة المحلية بغيته والقسم الهندسي للوحدة المحلية بتنفيذ حملة إزالة فك الشدة الخشبية لسمل لسور على مساحة 300 متر بقرية السلام وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح وقسم الإزالات والقسم الهندسي ووحدة التدخل السريع برئاسة المركز بالتصدي لمحاولة بناء مخالف عبارة عن صب أعمدة لأدوار مخالفة على مساحة ٣٠٠م  وعلي الفور تم فك جميع الأعمال وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة