الإسماعيلى يوافق على طلب انضباطى من حمد إبراهيم

الخميس، 10 مارس 2022 04:20 م
الإسماعيلى يوافق على طلب انضباطى من حمد إبراهيم الإسماعيلى
كتبت: لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
ينتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، في معسكر مغلق بأحد الفنادق المطلة علي بحيرة التمساح بالاسماعيلية  لمدة 48 ساعة، وذلك ضمن برنامج الإعداد لمواجهة بتروجيت ضمن منافسات كأس مصر.
 
جاء ذلك بعدما وافق مسئولو الإسماعيلي، علي طلب الجهاز الفني للفريق بقيادة حمد إبراهيم لإقامة معسكرا مغلقا من أجل فرض حالة من الانضباط والالتزام علي لاعبيه والابتعاد عن أي مؤشرات خارجية للتركيز جيدًا علي استعادة الفريق مساره وتصحيح الوضع الحالي الذي لا يليق بإسمه وشعبيته في المسابقات المحلية.
 
 
هذا وحصل كمال السيد وشادي ماهر ثنائي الإسماعيلي، علي راحة سلبية من المران الذي أقيم ظهر اليوم علي ملعب ” عبد الرحمن أنوس ” بإستاد الإسماعيلية، حيث رغب الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور مجدي باز، منح الثنائي راحة في ظل شعورهما ببعض الإجهاد ولتجنب تعرضهما للإصابة والتي سيترتب عليها غيابهما لفترة أطول.
فيما أدت المجموعة الأولي من لاعبي الاسماعيلي، مرانا ظهر اليوم الخميس قاده الجهاز الفني المعاون والذي ضم كل من عطيه السيد المدرب العام وأحمد سمير فرج المدرب المساعد وسيد توفيق مدرب حراس المرمي، والذي اشتمل علي مجموعة من الجمل الفنية والخططية منها اللعب في المساحات والتسليم والتسلم.
كما خصص الجهاز الفني للفريق تدريبات علي الكرات العرضية وسبل ترجمتها لأهداف، قبل أن يختتم بتقسيمة بين اللاعبين وسط تعليمات مستمرة من الجهاز الفني لإصلاح الأخطاء.
ويستعد الفريق في الوقت الحالي لمواجهة بتروجيت بعد غدا السبت علي ملعبه بالإسماعيلية، في إطار دور الـ 32 من عمر مسابقة كأس مصر.
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة