تقرير المراقب يبرئ جمهور الأهلى من الهتافات المسيئة لإكرامى ورمضان والسعيد

الخميس، 10 مارس 2022 10:00 ص
تقرير المراقب يبرئ جمهور الأهلى من الهتافات المسيئة لإكرامى ورمضان والسعيد الاهلى وبيراميدز
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برأ تقرير مراقب مباراة الأهلى وبيراميدز الأخيرة بمسابقة الدورى العام، الجماهير الحمراء من توجيه السباب أو الهتافات المسيئة للاعبى بيراميدز خلال اللقاء، وتحديدا الرباعى رمضان صبحى وشريف إكرامى وعبد الله السعيد وأحمد فتحى.

وذكر مراقب المباراة فى تقريره أن جماهير الأهلى أطلقت بعض الهتافات مثل، "الفلوس أهلى.. الفلوس أهى، وأحمد فتحى يا طماع تاريخك كله ضاع.. يا رمضان بتلعب ليه.. الطموح ولا الجنيه"، لكن لم توجه الجماهير الحمراء سبابا مباشرا أو ألفاظا خارجة للاعبين.

كما استشهد المراقب فى تقريره بأن الحكم محمود البنا الذى أدار اللقاء لم يوقف المباراة، وفقا للتعليمات بأنه حال وجود هتافات مسيئة فعليه إيقاف المباراة لحين توقف الهتافات وهو ما لم يحدث، ما يؤكد عدم وجود هتافات مسيئة.

وحقق الأهلى فوزا غاليا على بيرامديز بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء الماضى، والمؤجلة من الأسبوع الثامن للدورى، فى هزيمة هى الأكبر فى تاريخ مواجهات الفريقين بمسماه الجديد، بعدما سبق وحقق الفريق الأحمر الفوز على الأسيوطي بخماسية في موسم 2014 / 2015 في أول ظهور له بالدوري الممتاز، قبل أن يهبط إلى دوري الدرجة الثانية ويعود مجددا في الموسم التالي ومن وقتها يستمر في المسابقة مع تغيير مسماه إلى بيراميدز.

وشهدت مباريات الأهلي مع بيراميدز تفوق الفريق السماوي بعدما حقق فوزين بالدوري، وتعادل في 3 مواجهات سابقة، فيما حقق الأهلي فوزا وحيدا على بيراميدز بمسماه الحالي تحت قيادة رينينه فايلر، قبل أن ينجح في حسم أول فوز تحت قيادة موسيماني في مباراة اليوم الثلاثاء.

وارتفع رصيد الأهلى للنقطة 28 وينتزع صدارة جدول الدورى، بعدما خاض 10 مباريات فاز في 9 مواجهات وتعادل في لقاء ولم يخسر أى مباراة، وسجل لاعبوه 30 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف، فيما تراجع بيراميدز للمركز الثانى برصيد 26 نقطة بعدما لعب 11 مباراة فاز فى ثمانية لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر مباراة وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة