بحضور مديرها فى مصر وأوروبا والشرق الأوسط..

حفل لتخرج الدفعة الثالثة فى أكاديمية أكسبلورنيشنز التابعة للكنيسة الإنجيلية بمصر

الخميس، 10 مارس 2022 07:46 م
حفل لتخرج الدفعة الثالثة فى أكاديمية أكسبلورنيشنز التابعة للكنيسة الإنجيلية بمصر حفل تخرج كلية لاهوت
كتب: محمد الأحمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت أكاديمية أكسبلورنيشنز للدراسات الكتابية والعلوم اللاهوتية، التابعة للكنيسة الإنجيلية فى مصر بتخريج الدفعة الثالثة من الحاصلين على درجة الماجيستير فى الإدارة المسيحية. 
 
وقال رضا عزت المتحدث الإعلامى للأكاديمية ، إن الأكاديمية احتفلت بتخريج 17 دارسا حصلوا على درجة الماجيستير فى الإدارة المسيحية، وذلك بمسرح سان جورج للأقباط الكاثوليك بمصر الجديدة.
 
وشهد الحفل الدكتور نادر ميشيل مدير كلية اكسبلورنيشنز للدراسات الكتابية والعلوم اللاهوتية بمصر وأوروبا والشرق الأوسط، والدكتور القس عاطف سيدهم، والدكتورفيليب فرج مؤسس أكاديمية أكسبلورنيشنز للإدارة. ولفيف من  القسوس والشخصيات العامة، وشارك بإلقاء كلمة عبر الفيديو كونفرنس من كندا ‏ Dr. Din Awad the President of Evergreen College Canada للمرة الأولى. 
 
وفي سياق آخر، بدأت الأكاديمية بالشراكة مع كلية لاهوت المثال المسيحي، التدريس بالقسم الجديد "دبلومة اللغات الكتابية"، والذي يتم التدريس به للمرة الأولى. 
 
وصرح الدكتور هاني سميح نائب مدير الكلية لشئون الطلبة، بأن المواد الدراسية تضم اللغة العبرية الكتابية، اللغة اليونانية الكويني، علم أجناس الأمم ، علم نقد ومقدمات العهد الجديد، علم نقد ومقدمات العهد القديم، علم التفسير المبنى على اللغات الأصلية. 
 
وأشار إلى أن مدة الدراسة سنة كاملة مقسمة على تيرمان مرة واحدة في الأسبوع (يوم الجمعة)، كل لقاء 4 ساعات من الساعة 4:30 مساءً إلى 8:30 مساءً. 
 
وعن شروط الالتحاق، يقول هانى سميح أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل جامعى، أو بكالوريوس لاهوت، وتقييم المادة يتم من خلال تطبيقات عملية أثناء المحاضرات وواجبات منزلية وأبحاث تفسيرية، بالإضافة إلى الحضور.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة