طلائع الجيش يكشف حقيقة رحيل محمد بسام ومهند لاشين نهاية الموسم

الخميس، 10 مارس 2022 05:31 م
طلائع الجيش يكشف حقيقة رحيل محمد بسام ومهند لاشين نهاية الموسم محمد بسام
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد المهدي مدير الكرة بطلائع الجيش، أن مجلس إدارة النادي هو صاحب الحق الوحيد في تحديد مصير اللاعبين بالفرق نهاية الموسم الجاري، وقال المهدي في تصريحات لبرنامج "أخبار أون تايم": مجلس إدارة الطلائع هو المسؤول عن ملف انتقالات اللاعبين وخلال الفترة المقبلة سنحدد مصير كل اللاعبين.

أضاف عن التجديد لمحمد بسام حارس مرمى الفريق، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري: نتمنى التجديد لبسام ولكن في الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق تجعلنا نؤجل بعض الأمور للتركيز مع الفريق.

وبدأ محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش ومنتخب مصر دراسة عروض الصيف التى تلقاها فى الآونة الأخيرة تمهيداً للاستقرار على أحدها لتفعيله بنهاية الموسم الجارى فى ظل انتهاء تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الجارى.

وكان محمد بسام ضمن العناصر الأساسية فى كتيبة البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بعدما قدم أفضل فتراته الكروية مع الطلائع وقاد الفريق للتتويج بالبطولة الأولى فى تاريخ النادى بعدما تصدى لثلاث ركلات ترجيح حاسمة فى مباراة كأس السوبر المصرى ليخطف اللقب من أنياب الأهلى.
 
بسام تم تصعيده للفريق الأول في صفوف طلائع الجيش وهو في عامه الـ 19 ليجلس بديلاً للثنائي غريب حافظ ووائل خليفة قبل أن يصل للحارس الأول بعد 6 مواسم كاملة ويتألق في عرين الطلائع ويحجز مكاناً بصفوف منتخب مصر كما تلقى عروض مغرية من أندية القمة كان أخرها الاهلى بالميركاتو الصيفى الماضى فضلا عن عرض من البنك الأهلى والاتحاد السكندرى والمصرى البورسعيدى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة