مدريد لن تنام.. كريم بنزيما يقود الريال لريمونتادا تاريخية فى دوري أبطال أوروبا.. هاتريك الفرنسى يطيح بباريس سان جيرمان خارج البطولة.. نجم الميرينجي ثالث الهدافين التاريخيين للملكى.. ويعادل محمد صلاح هذا الموسم

الخميس، 10 مارس 2022 12:53 ص
مدريد لن تنام.. كريم بنزيما يقود الريال لريمونتادا تاريخية فى دوري أبطال أوروبا.. هاتريك الفرنسى يطيح بباريس سان جيرمان خارج البطولة.. نجم الميرينجي ثالث الهدافين التاريخيين للملكى.. ويعادل محمد صلاح هذا الموسم كريم بنزيما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن العاصمة الإسبانية مدريد لن ينام سكانها ليلة الأربعاء، بفضل التأهل التاريخي لنادي العاصمة ريال مدريد إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد الهاتريك التاريخي لنجم الفريق كريم بنزيما في شباك باريس سان جيرمان الفرنسي.

هاتريك بنزيما يقود ريال مدريد لربع النهائي

بنزيما
بنزيما

 

وحقق فريق ريال مدريد الإسباني ريمونتادا تاريخية على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن فاز عليه بنتيجة 3-1، خلال القمة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في قمة منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تقدم النجم الشاب كيليان مبابي لباريس سان جيرمان في الدقيقة 39، من خلال انفراد بالمرمى ليسددها ببراعة على مرمى ريال مدريد ويفشل الحارس تيبو كورتوا في التصدي لها.

وفي الشوط الثاني عاد ريال مدريد للمباراة، عبر هاتريك للنجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقائق 61 و76 و78 على الترتيب لتصبح نتيجة مباراة الإياب 3-1.

وبمجموع المباراتين يفوز ريال مدريد بنتيجة 3-2 ويتأهل الفريق الملكي إلى الدور ربع النهائي، بفضل الهاتريك التاريخي الذي سجله بنزيما.

بنزيما ثالث الهدافين التاريخيين للملكي

بنزيما ومودريتش
بنزيما ومودريتش

 

وحقق النجم الفرنسي كريم بنزيما رقمًا تاريخيًا، عقب إحرازه 3 أهداف "هاتريك" خلال فوز فريقه على باريس سان جيرمان 3-1.

وأصبح كريم بنزيما ثالث الهدافين التاريخيين لنادي ريال مدريد برصيد 309 أهداف متفوقا على الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو برصيد 308 أهداف.

ويتصدر كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق، قائمة الهدافين التاريخيين للنادي برصيد 450 هدفا، ومن بعده راؤول جونزاليس برصيد 323 هدفا.

كريم بنزيما يعادل محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وعادل الفرنسي كريم بنزيما الأهداف التي سجلها الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022، بعدما سجل ذو الأصول الجزائرية 3 أهداف هاتريك.

ووصل كريم بنزيما بأهداف مباراة الأربعاء إلى ثمانية أهداف ارتقى بها إلى المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الترتيب برصيد 12 هدفاً، ويليه سباستيان هالير نجم أياكس الهولندي صاحب الأهداف الإحدى عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة