إبراهيم سعيد: هؤلاء يلعبون لصالح الوداد المغربي.. وبن شرقي نسي الكورة

الجمعة، 11 مارس 2022 10:06 م
إبراهيم سعيد: هؤلاء يلعبون لصالح الوداد المغربي.. وبن شرقي نسي الكورة إبراهيم سعيد
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، لاعبي الفريق الأبيض، بعد الخسارة من الوداد المغربي بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وكتب إبراهيم سعيد، عبر حسابه على تويتر "‏‏‏بن شرقي وأوناجم وأوباما ومحمود علاء بيلعبوا لصالح فريق الوداد المغربي بن شرقي نسي الكورة تماما بالأداء ده لا يصلح أن يكون لاعب في الزمالك".
 
ابراهيم سعيد
ابراهيم سعيد
 
ويواجه نادي الزمالك نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات، وحال فوز بترو أتلتيكو على ساجرادا ستصبح كل مباريات المجموعة المتبقية مجرد تحصيل حاصل، عقب تأهل الثنائي الوداد البيضاوي المغربي بصحبة بترو أتلتيكو، لكن فوز ساجرادا أو تعادل الفريقين يمنح بصيص من الأمل للفريق الأبيض.
 
ويلعب الزمالك أمام بترو أتلتيكو الأنجولي يوم الجمعة المقبل الموافق يوم 18 من شهر مارس الجاري، ومن المقرر أن تُلعب المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخسر فريق الزمالك أمام الوداد المغربى بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد القاهرة فى الجولة الرابعة لدور المجموعات، ليتجمد رصيده عند نقطتين، ويقترب من توديع البطولة بشكل رسمى، بينما ارتفع رصيد الفريق المغربى إلى 9 نقاط فى صدارة المجموعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة