الزمالك ضد الوداد.. التشكيل المتوقع لبطل المغرب بقمة دورى أبطال أفريقيا

الجمعة، 11 مارس 2022 03:46 م
الزمالك ضد الوداد.. التشكيل المتوقع لبطل المغرب بقمة دورى أبطال أفريقيا الوداد قبل مباراة الزمالك
كتبت - نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى اليوم الجمعة، فريق الزمالك مع نظيره الوداد المغربى فى تمام الساعة السادسة مساء باستاد القاهرة الدولى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تنقل مباراة الزمالك والوداد المغربى فى دورى أبطال أفريقيا عبر قناة بى إن سبورت 3 ، باعتبارها الحاصلة على حقوق نقل دورى أبطال أفريقيا.

من المتوقع أن يخوض الوداد مباراة الزمالك بتشكيل مكون من:

 حراسة المرمى : رضا التكناوتي

 خط الدفاع : أيوب عملود، يحيى عطية الله، أشرف داري، أمين ابوالفتح

 خط الوسط : يحيى جبران، جلال الداودي، أيمن الحسوني

 خط الهجوم : مؤيد اللافي، صلاح الدين بن يشو، جاي مبينزا

ويسعى الوداد بقيادة وليد الراكراكي إلى استمرار تفوقه على الزمالك اليوم وحصد النقاط الثلاثة لخطف صدارة المجموعة، حيث كان الفريق المغربي تفوق أمام بطل مصر بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما ضمن مواجهات الجولة الثالثة.

بينما يخوض الزمالك مباراة اليوم بقيادة المدرب البرتغالي فيريرا في الظهور الرسمي الأول بعد تولي المهمة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، ويعلم جيدا أنه لا بديل عن الفوز أمام الفريق المغربي للحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور التالي، لاسيما بعد تعادله في مباراتين وخسارته في اللقاء الأخير على يد الوداد.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بنقطتين فقط، بينما يحتل الوداد المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويتصدر بترو أتليتيكو الأنجولي برصيد 7 نقاط.

ويحتاج الزمالك حصد 7 نقاط على الأقل من مبارياته الثلاثة المتبقية على أمل تعثر أحد منافسيه بترو أتلتيكو والوداد في المواجهة التي ستجمع بينهما في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

وواجه الزمالك نظيره الوداد المغربى فى 4 لقاءات فاز الفارس الابيض مرتين وفاز بطل المغرب مرتين وكانت أول مباراة بين الفريقين كانت في كأس السوبر الإفريقي عام 2003 وفاز الزمالك 3-1  بينما كانت أخر مباراة بين الفريقين كانت في النسخة الحالية لدوري الابطال وخسر الزمالك 3-1 .
 
وخسر الزمالك 5-2 أمام الوداد وهى النتيجة الأكبر بين الفريقين>
 
تاريخ مواجهات الزمالك مع الوداد
تاريخ مواجهات الزمالك مع الوداد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة