طقس البحر الأحمر اليوم.. نشاط للرياح وانخفاض بدرجة الحرارة.. لايف

الجمعة، 11 مارس 2022 11:00 ص
طقس البحر الأحمر اليوم.. نشاط للرياح وانخفاض بدرجة الحرارة.. لايف انخفاض درجات الحرارة ونشاط للرياح بالبحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، صباح اليوم الجمعة، فيديو مباشر لرصد حالة الطقس بمحافظة البحر الأحمر، والذى شهد طقس معتدل نسبيا مع انخفاض ملحوظ وكبير فى درجات الحرارة عن الايام السابقة، وكذلك نشاط كبير للرياح ايضا ملحوظ.

فيما أشرقت الشمس صباح اليوم على جميع أنحاء المحافظة، وشهدت حالة البحر الأحمر حالة من الرواج السياحى البحرى وابحرت عدد من اللنشات السياحية فى طريقها لمقاصدها المعروفة منها جزيرة الجفتون ومواقع الغوص المختلفة.

من جانب آخر شهدت الموانئ البحرية بالبحر الأحمر والتابعة للهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر تداول البضائع العامة والمختلفة من وإلى الموانئ والدول المختلفة.

من جانب آخر يستقبل مطار مرسى علم الدولى، بداية من غدا السبت حتى  نهاية الاسبوع المقبل 64 رحلة طيران دولية تقل على متنها قرابة 5 آلاف سائح من جنسيات مختلفة، يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية على الوافدين بدقة شديدة.

وكشفت جداول رحلات الطيران الأسبوعية لمطار مرسى علم أن من المقرر وصول 60 رحلة الأسبوع المقبل من دول أوروبا، و3 رحلات داخلية، و5 رحلات دولية أخرى.

كما كشفت رحلات الطيران أن من بين الرحلات الأسبوعية 3 رحلات من بلجيكا و4 من هولندا، و8 من المطارات الإيطالية، و12 رحلة طيران من المطارات الالمانية، و15 رحلة تشيكى و16 بولنديا، و3 رحلات من سويسرا و3 رحلات داخلية تابعة لشركة مصر للطيران.

الطقس
الطقس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة