قائد الوداد: قدمنا أداء رجوليا أمام الزمالك ونتمنى المنافسة بقوة على اللقب

الجمعة، 11 مارس 2022 10:35 م
قائد الوداد: قدمنا أداء رجوليا أمام الزمالك ونتمنى المنافسة بقوة على اللقب الوداد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يحيى جبران، قائد الوداد المغربى، أن لاعبى فريقه قدموا أداء رجوليا في الفوز على الزمالك، بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد القاهرة فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال جبران، في تصريحات نشرها موقع "البطولة" المغربى: "دخلنا اللقاء بعزيمة وثقة عالية في أنفسنا، وتأتى لنا الانتصار في آخر المطاف، لاعبو الفريق كانوا رجالا وهذا الفوز يُعطينا شحنة للاستمرار في نفس المسار".

وأضاف قائد الوداد "نتمنى أن ننافس هذا الموسم بشدة على التتويج باللقب الأفريقي، أعتقد أن عودة الجماهير منحتنا الدّفع اللازم".

وواصل جبران تصريحاته قائلا: "سنحرص على مواصلة الاجتهاد لتحقيق الأهداف التي يُسطّرها الوداديون جميعا".

وتجمد رصيد الزمالك عند نقطتين، ليقترب من توديع البطولة بشكل رسمى، بينما ارتفع رصيد الفريق المغربى إلى 9 نقاط فى صدارة المجموعة.

وتقلصت فرص تأهل الفريق الأبيض إلى فرصة واحد، حيث تتبقى للزمالك مباراتان، الأولى أمام بترو أتلتيكو في أنجولا ضمن منافسات الجولة المقبلة، ثم سيلعب ضد ساجرادا في القاهرة، وحال الفوز فيهما سينتظر سيناريو شبه مستحيل، بخسارة بترو أتلتيكو من ساجرادا والوداد أيضا.

ويتبقى سيناريو تأهل الزمالك رهن خسارة بترو أتلتيكو مباراتيه المتبقيتين بخلاف مواجهتهما معًا، أو تعادله في واحدة وخسارته في الأخرى، وحينها سيتم اللجوء لمعدل الأهداف المسجلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة