مجموعة الأهلي.. التشكيل الرسمى لقمة الهلال والمريخ فى دوري أبطال أفريقيا

الجمعة، 11 مارس 2022 02:29 م
مجموعة الأهلي.. التشكيل الرسمى لقمة الهلال والمريخ فى دوري أبطال أفريقيا المريخ والهلال
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق الهلال السوداني مواطنه المريخ اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان فى الجولة الرابعة ضمن منافسات المجموعة الأولي لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن الجهازين الفنيين للهلال والمريخ التشكيل الرسمي لقمة السودان.

تشكيل الهلال ضد المريخ
 

وجاء التشكيل الهلال على النحو التالي:

محمد النور أبوجا،فارس عبدالله،محمد واتارا،محمد أحمد إرنق،موفق صديق،صلاح عادل،حسن متوكل،عبدول أجاجون،عيد مقدم،إبراهيما مصطفي،محمد عبدالرحمن.

FNkTal9XoAESYgb

 

تشكيل المريخ أمام الهلال

بينما جاء تشكيل فريق المريخ أمام الهلال على النحو التالي:

محمد المصطفي،مصطفي كرشوم،حمزة داوود،توماس باوك،بخيت خميس،عماد الصيني،عمار طيفور،محمد الرشيد،توني أودجو،السمان الصاوي،رمضان عجب.
 
 
abf7373b-1744-4df2-aceb-22a784bc11d0
 

ويتطلع المريخ بقيادة الإنجليزى لى كلارك لمواصلة الانتصارات على الهلال لإضافة 3 نقاط ثمينة إلى بنك رصيده في المجموعة، بهدف المنافسة بقوة لحصد إحدى بطاقتي الصعود إلى الدور التالي، في ظل المنافسة الشرسة مع صن داونز والأهلي واللذان يلتقيان غدا، السبت، في جنوب أفريقيا لحساب الجولة ذاتها.

ويأمل المريخ تعديل مساره بعد الخسارة الأخيرة على يد الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء المؤجل من الجولة الأولي، والذي أقيم على استاد السلام بالقاهرة.

الكاف منع الهلال أيضًا من حضور جماهيره خلال مواجهة الأهلى في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويحتل المريخ المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط بعدما تعادل مع صن داونز وفاز على الهلال ثم خسر أمام الأهلي "الوصيف" بنفس الرصيد، ويحتل الهلال المركز الأخير برصيد نقطة واحدة حصدها من التعادل مع بطل الفريق الأحمر وخسارة مباراتين، ويتصدر بطل جنوب أفريقيا المجموعة برصيد 7 نقاط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة