ورثة مارادونا يجتمعون لأول مرة ويطالبون بالميراث

الجمعة، 11 مارس 2022 09:16 ص
ورثة مارادونا يجتمعون لأول مرة ويطالبون بالميراث  زوجات مارادونا وابناءه
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع ورثة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو ارماندو مارادونا، لأول مرة، وأصدر زوجات مارادونا السابقات مع أبناءه، بيانا موحدا، يطالبون فيه بميراثهم، كما طالبوا العدالة الأرجنتينية بتوضيح آخر تطورات قضية وفاة مارادونا، والفترة الأخيرة التى عاشها، حسبما قالت صحيفة "اوليه" الأرجنتينية.

ونشر ورثة مارادونا على مواقع التواصل الاجتماعي البيان برفقة صورة تجمع زوجته السابقى كلوديا فيلافينى مع بناتها دلما وجيانينا، وزوجته الآخرى، فيرونيكا اوجيدا برفقة ابنها دييجتو فرناندو.

بيان زوجات وابناء مارادونا
بيان زوجات وابناء مارادونا

في بيان موحد، ولأول مرة، ادعت كلوديا فيلافيني وفيرونيكا أوجيدا وراثة دييجو مارادونا وطالبتا بالتحقيق في الأيام الأخيرة للاعب كرة القدم السابق.

وأشارت الصحيفة إلى أنه كان فيلافيني وأوجيدا يواجهان عدة خلافات في الماضي حتى أنها وصلت إلى المحكمة.

وقال البيان "نريد إبلاغ الرأي العام بشكل عام ، وخاصة كل أولئك الذين أحبوا والدنا ، دييجو أرماندو مارادونا ، أن مكتب المدعي العام رقم 15 لمدينة لا بلاتا اتخذ أمس خطوة أخرى (كما فعل المدعي العام لسان إيسيدرو و المحكمة المدنية رقم 20 لمدينة لابلاتا) بحثًا عن الحقيقة".

وقال ابناء مارادونا فى البيان "كانت نيتنا وهدف محامينا معرفة ما حدث في حياة والدنا في آخر فترة من حياته ، وحقيقة نهايته" ، وأيضا من خلال البيان ، طلبت كلا من  فيلافيني وأوجيدا من العدالة تحديد من هم أصحاب حماية ميراث مارادونا وحمايته.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة