أليجري: يوفنتوس يحتاج الصبر.. واستعددنا لـ فياريال بأفضل طريقة

السبت، 12 مارس 2022 10:14 م
أليجري: يوفنتوس يحتاج الصبر.. واستعددنا لـ فياريال بأفضل طريقة ماسيمليانو أليجري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن فريقه يتحسن شيئا فشيئا، ولكن يحتاج الصبر من الجماهير، كما أشار إلى أن فوز اليوم على سامبدوريا يعد خير إعداد للبيانكونيري قبل مواجهة فياريال الحاسمة بدوري أبطال أوروبا.

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزا كبيرا على نظيره سامبدوريا بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال أليجري خلال تصريحاته عقب اللقاء: "ألفارو هو أحد أفضل المهاجمين على المستوى الفني في أوروبا، سيكافح أكثر إذا استخدمته بظهره إلى المرمى".

وأضاف: "حقق الفريق أداءً جيدًا على المستوى الفني اليوم، نحن بحاجة إلى التحسن عندما نتحكم في المباراة، وخفض الإيقاع ثم تسريعه، نحن بحاجة إلى فهم الوقت المناسب للتحلي بالصبر والانتظار للحظة".

وتابع: "سامبدوريا فريق ليس من السهل مواجهته، لقد احتجنا هذه النتيجة لتعزيز المركز الرابع والاستعداد لفياريال بأفضل طريقة".

واستطرد: "كين قام بعمل جيد، حصل على ركلة الجزاء، وأطلق شرارة التحرك للهدف الأول، لذلك فهو لاعب مهم في هذا الفريق، بطبيعة الحال، هو شاب ولا يزال بحاجة إلى التحسين، لا سيما لمسته وتحكمه، ولكن يمكن أن يكون مدمرًا عندما يكون لديه متسع ليلتقي به".

وعن تجديد عقد ديبالا علق: "لا أدري، لا أعرف، يناقش باولو الأمر مع النادي، ونأمل أن يكون متاحًا يوم الأربعاء".

بهذه النتيجة يحافظ يوفنتوس على المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ميلان المتصدر، فيما يحتل سامبدوريا المركز الـ16 برصيد 26 نقطة.

ونجح يوفنتوس في الفوز بـ10 من آخر 15 مباراة رسمية، وتعادل في الخمس الأخرى، ليواصل مسيرته الخالية من الهزائم بعد الفوز على سبيزيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة