الأهلي يخسر رايح جاى للمرة الثالثة فى تاريخه بدورى أبطال أفريقيا

السبت، 12 مارس 2022 05:14 م
الأهلي يخسر رايح جاى للمرة الثالثة فى تاريخه بدورى أبطال أفريقيا الأهلي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى النادى الأهلى خسارة جديدة من صن داونز الجنوب أفريقى بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم بالجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا، ليجدد الفريق الجنوب أفريقى تفوقه على الشياطين الحمر بعد الفوز في القاهرة بنفس النتيجة ضمن مباريات الجولة الثالثة للبطولة.

وأصبح صن داونز هو ثالث فريق في تاريخ أفريقيا يفوز على الأهلى ذهابا وإيابا بنسخة واحدة من دورى أبطال أفريقيا بعد كل من جان دارك السنغالي وأهلي بنغازي الليبي.

وجاءت الخسارة الأولى ذهابا وإيابا في تاريخ الأهلي أمام جان دارك السنغالي بدور المجموعات عام 2000، حيث سقط أمام جان دارك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة قبل أن يخسر مجددًا في داكار بنفس النتيجة.

والخسارة الثانية ذهابا وإيابا كانت أمام أهلي بنغازي الليبي في دور الـ16 لدوري الأبطال نسخة 2014، حيث كان يخوض الفريق الليبي وقتها مبارياته في تونس، وفاز هناك بنتيجة 1-0، قبل أن يخسر في الدفاع الجوي بنتيجة 3-2.

وخسر الأهلي للمرة الثانية من صن داونز بعدما فاز الأخير على الأهلي فى القاهرة بالجولة الثالثة بهدف نظيف، وبهذه النتيجة يتوقف رصيد الأهلي عند 4 نقاط فيما يرتفع رصيد صن داونز إلى 10 نقاط، وتساوى الأحمر مع ثنائى السودان الهلال والمريخ أصحاب الـ4 نقاط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة